موعد مباراة الأهلي والفيصلي القادمة في دوري يلو والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي القادمة أمام الفيصلي في دوري يلو

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف تفاصيل و موعد مباراة الأهلي والفيصلي القادمة في دوري يلو والقنوات الناقلة، وما هو التشكيل الأقرب ومعلق المباراة، حيث من المقرر أن يلتقي الطرفين على ملعب ستاد عبدالله الفيصل في إطار مؤجلات الجولة 26 من منافسات الدوري السعودي الدرجة الثانية بالموسم الحالي 2022-2023.


انتهت مباراة الأهلي والفيصلي في الدور الأول بفوز الراقي 2-1، ويسعى الجداوي لتحقيق الانتصار على العنابي ليقرب من العودة لدوري المحترفين، وهو الحال أيضًا بالنسبة للفيصلي الذي ابتعد قليلًا عن المنافسة في الجولات الأخيرة.


يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 55 نقطة جمعها من الفوز في 16 لقاء والتعادل في 7 مباريات وخسارة 3 لقاءات، على الجانب الأخر يحتل الفيصلي المركز السادس برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في 11 لقاء والتعادل في 7 مباريات والخسارة في مثلها أيضًا.


موعد مباراة الأهلي والفيصلي القادمة في دوري يلو

من المقرر أن تقام مباراة الاهلي ضد الفيصلي القادمة يوم السبت الموافق 15 من شهر أبريل الجاري 2023.


وتم تحديد موعد مباراة الاهلي القادمة في دوري يلو ضد الفيصلي لتنطلق في الأوقات التالية:-

  • مباراة الأهلي والفيصلي الساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • الأهلي ضد الفيصلي الساعة 21:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم.
  • الاهلي أمام الفيصلي الساعة 23:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والفيصلي بدوري يلو

من المقرر ان تنقل مباراة الاهلي ضد الفيصلي المقبلة في دوري يلو من خلال قنوات السعودية الرياضية مباشرة في الوطن العربي، بجانب النقل والمتابعة لحظة بلحظة من خلال موقعنا.


معلق مباراة الأهلي والفيصلي في دوري يلو

تم تكليف بندر الشهري للتعليق على أحداث مباراة الاهلي السابقة، ومن المتوقع أن يتولى مهمة الوصف والتعليق على أحداث اللقاء المقبل بدوري يلو.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-