أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

فيديو أهداف مباراة الهلال والنصر اليوم في ديربي الرياض

فيديو أهداف مباراة الهلال والنصر اليوم في ديربي الرياض

نقدم لكم أهداف مباراة الهلال والنصر ، أهداف مباراة النصر والهلال والتي جمعت بين الفريقين اليوم الثلاثاء على ملعب استاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن.


تقدم فريق الهلال بالهدف الأول في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول من ضربة جزاء حصل عليها الفريق الأزرق بعد ارتطام الكرة بيد لاعب النصر في منطقة الجزاء وقرر الحكم احتسابها بعد العودة للفار.


وتمكن النسر النيجيري اوديون إيجالو من تسجيل الهدف الثاني لأزرق الرياض في مباراة الديربي عند الدقيقة 62 عن طريق ضربة جزاء أيضًا، ليرفع اللاعب رصيده إلى 18 هدف في صدارة ترتيب الهدافين.


وحصل اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا على بطاقة صفراء مباشرة في الدقيقة 70 من عمر المباراة، وذلك بعد تدخل على قدم مدافع الهلال محمد جحفلي، ليقرر الحكم معاقبة نجم النصر بعد العودة لتقنية الفار، لتكون البطاقة الصفراء رقم 5 في المباراة.


بدأ فريق الهلال مباراة النصر بتشكيل مكون من:

المعيوف في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع محمد البريك وجانغ وجحفلي وسعود عبدالحميد، وفي الوسط كويلار والفرج وكاريلو، بينما يقود الهجوم الثلاثي ماريغا وإيغالو وميشيل.


بينما بدأ النصر مباراة الهلال بتشكيل مكون من:

حارس المرمى نواف العقيدي وأمامه رباعي خط الدفاع سلطان الغنام و عبد الإله العمري وألفارو وكونان، وفي خط الوسط الثلاثي الصليهم ولويس غوستافو وأيمن يحيى، بينما يقود الهجوم عبد الرحمن غريب وتاليسكا ورونالدو.


بتلك النتيجة يرتفع رصيد نادي الهلال إلى 49 نقطة في المركز الرابع من الترتيب، بينما يتوقف رصيد نادي النصر عند النقطة 53 في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر.


شاهد أهداف مباراة الهلال والنصر اليوم

تعليقات