فيديو أهداف مباراة الأهلي والفيصلي في دوري يلو

أهداف مباراة الاهلي والفيصلي اليوم في دوري يلو

يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف ملخص وأهداف مباراة الأهلي والفيصلي التي جمعت بين الطرفين مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد عبدالله الفيصل، ضمن مؤجلات الجولة 26 من منافسات الدوري السعودي الدرجة الثانية "دوري يلو" للموسم الحالي 2022-2023


أبرز ما جاء في مباراة الأهلي والفيصلي

سجل النجم الجزائري رياض بودبوز هدف الاهلي الأول في الدقيقة 44 من الشوط الأول من خلال ضربة جواء أسكنها النجم الجزائري الشباك العنابيه، والتي أتت بعد خطأ على اللاعب ياسين برناوي المتسبب في ضربة الجزاء على فريقه.


قرر حكم المباراة إلغاء هدف للاعب الانجولي باستوس في الشوط الأول من اللقاء بداعي التسلل، والذي جاء في الدقيقة 17 من النصف الاول للقاء، وقرره الحكم بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد.


سجل رياض بودبوز الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 82 عن طريق ضربة أيضًا، وقلل اللاعب جمعه مسعود الفارق بإضافة الهدف الاول للعنابي في الدقيقة 84 من عمر اللقاء، وتعادل اللاعب اسماعيل عمر للفيصلي في الدقيقة 8 من عمر اللقاء الناري.


بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 59 في المركز الاول، جمعها من الفوز في 17 مبارة والتعادل في 8 مواجهات وخسارة مواجهتين.


ويرتفع رصيد الفيصلي إلى النقطة 44 في المركز الخامس من الترتيب، ويبتعد بفارق 9 نقاط عن مراكز وصراع العودة لدوري المحترفين، وتلقى الفريق الهزيمة في 7 مواجهات وتعادل في 8 لقاءات وفاز في 12 مباراة، وله لقاء مؤجل.


ملخص وأهداف مباراة الأهلي والفيصلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-