رغم الإيقاف.. "حل وحيد" يحسم 8 صفقات نارية لـ الأهلي

رغم الإيقاف.. "حل وحيد" يحسم 8 صفقات نارية لـ الأهلي

تضع إدارة النادي الأهلي برئاسة وليد معاذ عينها على مجموعة من الصفقات القوية لضمها لصفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، وتريد إدارة النادي حسم العودة لدوري المحترفين السعودي ثم التفكير في ملف الصفقات بعد حل أزمة إيقاف النادي عن القيد لفترتي تسجيل.


حل وحيد لـ الأهلي لتقيد الصفقات الجديدة

أكد خبير لوائح في الاتحاد الدولي أنه يمكن لإدارة الأهلي برئاسة وليد معاذ تقديم طلب التدابير الوقتيه إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، والذي بشأنه أن يسمح للفريق بتسجيل الصفقات الصيفية الجديدة.


وإذا تمت الموافقة على طلب الأهلي بتقييد صفقاته الجديده في الصيف المقبل 2023، وتحقق معها العودة لدوري المحترفين، سيكون النادي أمام خطوة أخيره بإعلان ضم 8 صفقات من العيار الثقيل يتهز الميركاتو في المملكة العربية السعودية.


صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي

تمكن النادي الأهلي بالفعل من حسم 3 صفقات خلال انتقالات يناير لكنه لم ينجح في تقييد اللاعبين عقب الإيقاف بسبب قضية لويس جرابان مهاجم الفريق السابق.


تعاقد الأهلي مع الثلاثي سميحان النابت وفهد الرشيدي من التعاون، واللاعب محمد عطيف بعد نهاية عقده مع نادي الهلال، بالإضافة إلى امتلاك النادي الثنائي عمر السومة أزجان أليوسكي على سبيل الإعارة، حيث يلعب الأول لنادي العربي القطري والثاني لفناربخشه التركي.


3 صفقات جديدة تقترب من الأهلي في الصيف

يهتم النادي الأهلي بضم اللاعب الدولي فراس البريكان نجم فريق الفتح والذي أصبح محل اهتمام الأهلي والهلال والنصر في الفترة الحاليه بعد التألق الكبير، ويرغب مهاجم المنتخب السعودي في العودة من جديد لأندية القمة.


ويعتبر جيلسون مارتينيز أحد أهداف الراقي رغم المنع من قيد الصفقات الجديده، ويوافق اللاعب البرتغالي على اللعب للأخضر الجداوي، ومن بين الصفقات أيضًا اللاعب نواف العابد الذي قام بفسخ عقده بالتراضي مع نادي الشباب.


جدير بالذكر أن حرمان الأهلي من قيد الصفقات الجديدة هو قرار نهائي والمنع سيحدث حتى لو دفع أموال كل القضايا التي على النادي، لكن طلب التدابير الوقتيه هو أمر مستحق لكل نادي معاقب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-