فيديو.. أهداف مباراة النصر والرائد اليوم 4-0 في الدوري السعودي


يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف أهداف مباراة النصر والرائد بجودة عالية والتي جمعت الفريقين اليوم الجمعة على ملعب الأول بارك ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة دوري روشن للمحترفين " الدوري السعودي للمحترفين ".


سجل النجم البرتغالي هدف تقدم النصر في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول من ضربة رأسية رائعة بعد تلقيه كرة عرضية مرسلة بإتقان وارتقى لها بكل براعة وأسكنها الشباك ليمنح فريقه التقدم مبكرًا بعد لحظات من انطلاق المواجهة.


وفي الدقيقة 55 من عمر المباراة تمكن النصر من تسجيل الهدف الثاني والذي جاء بأقدام اللاعب عبد الرحمن غريب، ليحصل العالمي على 3 نقاط غالية وثمينة في مشوار بطولة الدوري.


وفي الدقيقة 90 سجل اللاعب محمد خليل مران الهدف الثالث لفريق النصر، قبل أم يتمكن اللاعب عبد المجيد الصليهم من اقتناص الهدف الرابع والأخير للعالمي في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.


بدأ فريق  النصر المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: العقيدي

الدفاع: كونان - الفارو - لاجامي - سلطان الغنام

الوسط: غوستافو - الخيبري – غريب

الهجوم: الحسن - أيمن – رونالدو


بهذا الانتصار يرفع فريق النصر رصيده إلى النقطة 56 ويبقى في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر، ولكن بخوض العالمي مباراة زائدة عن النمور.


بينما توقف رصيد فريق الرائد عند 26 نقطة ليبقى في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب دوري روشن، ويفشل الفريق في تحقيق الفوز للجولة الرابعة على التوالي.


شاهد أهداف مباراة النصر والرائد اليوم هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-