فيديو ملخص وأهداف مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي

فيديو ملخص وأهداف مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي

فاز فريق الشباب بثلاثة أهداف دون مقابل على حساب نظيرة نادي الهلال، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد فيصل بن فهد، ضمن مواجهات الجولة 22 من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023.


الشباب يفوز على الهلال في دوري روشن

افتتح التسجيل للشباب اللاعب حسين القطاني في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، ويضيف كريستيان جوانكا الهدف الثاني لأصحاب الأرض عند الدقيقة 68 من عمر المباراة، وسجل الهدف الثالث لشيخ الاندية السعودية اللاعب هتان باهبري في الدقيقة 97 من عمر اللقاء.


شهدت مباراة الهلال ضد الشباب فعالية هجومية أكثر من جانب شيخ الأندية السعودية على مرمى أزرق الرياض، مقابل سيطرة على اللعب أكثر من جانب الزعيم.


بتلك النتيجة يرفع نادي الشباب رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب أندية دوري روشن، بينما يتوقف رصيد الهلال عند 45 نقطة في المركز الرابع.


عزز الشباب قوته الهجومية بإضافة الهدف رقم 45 في الموسم الحالي ليكون ثاني أقوى خط هجوم بالمسابقة بعد النصر، في حين استقبلت شباك الازرق الهدف رقم 19 هذا الموسم.


وشهدت الدقيقة 76 من عمر اللقاء اشباك وتطاول بالأيدي من جانب جوستافو كويلار ضد اللاعب آرون سالم بوبيندزا، ليحصل نجم الهلال على بطاقة حمراء مباشرة بسبب ما بدر منه، اليكم ملخص ما جاء في المباراة من خلال الفيديو الآتي:


فيديو ملخص مباراة الهلال والشباب اليوم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-