مشاهدة مباراة الاهلي والساحل بث مباشر اليوم الاثنين في دوري يلو

مشاهدة مباراة الاهلي والساحل بث مباشر اليوم الاثنين في دوري يلو

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والساحل، والتي تجمع الفريقين مساء اليوم الاثنين، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من دوري يلو، وستقام المواجهة على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

 

يدخل فريق الأهلي مباراة الساحل اليوم رافعاً شعار لأبديل عن الفوز، لأجل حصد ثلاثة نقاط في غاية الأهمية تجعله محافظاً على صدارته في جدول ترتيب دوري يلو، حيث يحتل الراقي حالياً المركز الأول برصيد 59 نقطة، جمعهما بعد التعادل الأخير أمام الفيصلي.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الساحل

في حراسة المرمى: محمد الربيعي

في خط الدفاع: إبراهيم الزبيدي – باستوس – فهد الحمد – ريان حامد

في خط الوسط: هشام فايق – نيكولاس ميليسي – رياض بودبوز

في خط الهجوم: ثامر العلي – ماركوس أمارال – مودو بارو.

 

بينما في الجهة المقابلة لازال فريق الساحل يبحث عن نغمة الانتصارات الغائبة عنه في أخر 7 مباريات خاضهما، والتي من خلالهما تعرض للهزيمة في 4 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات، ويحتل حالياً المركز الـ 17 برصيد 23 نقطة فقط.


والجدير بالذكر أن مباراة الأهلي والساحل في الدور الأول من مسابقة دوري يلو السعودي، أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما لكل فريق، حيث سجل للراقي حينها حسن العلي وهيثم عسيري، بينما سجل للساحل سالم مقعدي وراضي حسن.


موعد مباراة الأهلي والساحل

ستنطلق مباراة الأهلي والساحل المرتقبة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 20:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 19:40 بتوقيت مصر، وفي الساعة 21:40 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والساعة 18:40 بتوقيت المغرب.


مشاهدة مباراة الأهلي والساحل اليوم من هنا

إذا تعطل البث اضغط هنا>> الأهلي VS الساحل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-