بث مباشر مشاهدة مباراة العربي والوكرة بمشاركة عمر السومة


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة العربي والوكرة بمشاركة النجم الدولي السوري عمر السومة، والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب استاد حمد الكبير، ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة دوري نجوم قطر.


وتحمل مباراة اليوم طابعًا ثأريًا لفريق الوكرة الذي ينوي الانتقام لهزيمته في مباراة الذهاب بالدور الأول والتي انتهت بهدفين للعربي في الجولة التاسعة على ملعب ستاد الجنوب سجلهما يوسف المساكني.


موقف فريقي العربي والوكرة قبل المباراة :

ويدخل فريق العربي مباراة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة، أملا في تعثر فريق الدحيل في مباراته أمام أم صلاح والانقضاض على صدارة جدول ترتيب دوري نجوم قطر.


ويحتل فريق العربي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 43 نقطة بفارق نقطتين عن فريق الدحيل الذي يتربع على الصدارة برصيد 45 نقطة، مع تبقي 3 جولات فقط عن نهاية المسابقة.


موعد مباراة العربي والوكرة اليوم والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بدء مباراة العربي والوكرة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.


كما ستذاع مباراة العربي ضد الوكرة عبر قناة بي إن سبورت الرياضية المفتوحة، والحاصلة على حقوق نقل دوري روشن، بالإضافة لقناة الكأس القطرية، حيث يتافس كل منهما على تقديم أفضل خدمة للجمهور.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-