بث مباشر مشاهدة مباراة العربي وأم صلال اليوم بمشاركة عمر السومة

مباراة العربي وأم صلال

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر مباراة العربي وأم صلال اليوم الاثنين بمشاركة المتألق عمر السومة، في المواجهة التي ستجمعهما في إطار منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة دوري نجوم قطر، وستقام على ملعب استاد حمد الكبير.


يبحث فريق العربي عن الفوز اليوم وجمع الثلاثة نقاط كاملة لأجل مواصلة نتائجه الجيدة التي يحققها بالفترة الأخيرة، والتي جعلته يقترب بقوة من صدارة المسابقة، حيث يحتل حالياص المركز الثاني برصيد 37 نقطة، جمعهما بعد الفوز الأخير على السيلية برباعية مقابل هدف.


تشكيل العربي المتوقع أمام ام صلال

في حراسة المرمى: جاسم علي

في خط الدفاع: يوسف مفتاح – أحمد سهيل – مارك مونييسا – عبدالله عيسى

في خط الوسط: عبدالله ناصر – أرون إينار – أحمد فتحي -

في خط الهجوم: إبراهيم ناصر – عمر السومة – يوسف المساكني.


بينما في الجهة المقابلة يخوض أم صلال مواجهة العربي وهو في قاع جدول ترتيب الدوري، بعد النتائج السلبية للغاية التي يقدمها الفريق، مما يجعله يبحث عن الفوز فقط لاغير لاجل الابتعاد قدر الامكان المراكز المتأخرة والتواجد في منتصف الجدول.


والجدير بالذكر أن المباراة التي جمعت الفريقين في الدور الأول من مسابقة دوري نجوم قطر، أنتهت بالتعادل الإيجابي بينهما بهدف لمثله، حيث سجل للعربي عبدالله الناصر، وسجل لـ أم صلال اللاعب جواو كارلوس.


موعد مباراة العربي وأم صلال

سينطلق بث مباشر مباراة العربي وأم صلال مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة 21:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 20:45 بتوقيت مصر، والساعة 22:45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي الساعة 21:45 بتوقيت قطر.


مشاهدة أهداف مباراة العربي وأم صلال من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-