مشاهدة مباراة الهلال والباطن بث مباشر اليوم الجمعة بدوري روشن

مشاهدة مباراة الهلال والباطن بث مباشر اليوم الجمعة بدوري روشن

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف فرصه مشاهدة مباراة الهلال والباطن بث مباشر اليوم الجمعة بدوري روشن، في إطار منافسات الجولة 24 من مواجهات الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين، والتي تجمع بين الطرفين على ملعب ستاد نادي الباطن.

معلومات مباراة الهلال والباطن اليوم

انتهت مباراة الهلال والباطن الأخيرة والتي كانت في الدور الأول بفوز أزرق الرياض 3-1، ويسعى لتحقيق الانتصار اليوم لمواصلة السير نحو ملاحقة الشباب في المركز الثالث، بينما يرغب الباطن في تحقيق الانتصار الثالث هذا الموسم.

مباراة الهلال والباطن اليوم الجمعة بدوري روشن أشبه بمباريات الكأس ولا تقبل القسمة على اثنين، بسبب ابتعاد الزعيم عن تحقيق الانتصار في أخر مواجهتين على التوالي بعدما خسر من الشباب وتعادل مع الطائي في الجولة الماضية.

بينما يدخل الباطن مباراة الهلال اليوم الجمعة ويريد تحقيق الفوز ليقترب أكثر من مراكز البقاء بدوري المحترفين، ويمتلك الفريق 12 نقطة في المركز الـ16 والأخير ببطولة الدوري، بينما يمتلك الهلال 46 نقطة في المركز الرابع بالترتيب بفارق 4 نقاط عن الشباب.

يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والباطن بث مباشر اليوم الجمعة في دوري روشن للمحترفين، والتي تنطلق في الاوقات التالية بالنسبة لعدد من دول الوطن العربي:-

  • مباراة الهلال ضد الباطن الساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • مباراة الهلال والباطن الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة والخرطوم.
  • مباراة الباطن ضد الهلال الساعة 23:00 بتوقيت أبوظبي.
  • مباراة الهلال أمام الباطن الساعة 20:00 مساءً بتوقيت الرباط.

وعن القنوات الناقلة للمواجهة فيمكنكم مشاهدة مباراة الهلال ضد الباطن بث مباشر اليوم الجمعة بدوري روشن السعودي من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الطون العربي بجانب المتابعة من خلال موقعنا لأبرز اللقطات والأهداف والملخصات.

من أبرز عناصر الهلال اليوم هو أوديون إيجالو وموسي ماريجا وأندري كاريلو، بجانب عودة سلمان الفرج وياسر الشهراني لقائمة المباراة الليلة.

بينما يمتلك الباطن مارتن كمبانيا في حراسة المرمى واندرية بوكيا ورينزو لوبيز واندريس روا في مباراة الهلال اليوم ضد أصحاب الأرض.

مشاهدة مباراة الهلال والباطن بث مباشر اليوم الجمعة

إذا تعطل البث اضغط هنا>> الهلال والباطن

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-