مشاهدة مباراة الهلال والخليج بث مباشر اليوم في دوري روشن

مشاهدة مباراة الهلال والخليج بث مباشر اليوم في دوري روشن

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة مشاهدة مباراة الهلال والخليج بث مباشر اليوم في دوري روشن، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، ضمن مؤجلات الجولة 16 من مواجهات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023.

معلومات مباراة الهلال والخليج اليوم

مباراة الهلال والخليج في الدور الأول انتهت بفوز أزرق الرياض بهدفين دون مقابل على ملعب ضيف الليلة، ويسعى الزعيم لتحقيق الانتصار أيضًا ليقلل الفارق مع متصدر جدول الترتيب وهو الاتحاد برصيد 50 نقطة.

على الجانب الأخر يدخل الخليج مباراة الهلال اليوم في الدوري السعودي ويريد تحقيق الانتصار السادس هذا الموسم، ووقف نزيف النقاط الذي يقربه من دوري يلو بنهاية الموسم الحالي.

قبل الحصول على رابط مشاهدة مباراة الهلال والخليج بث مباشر اليوم في دوري روشن السعودي للمحترفين يجب الإشارة لترتيب الفريقين بجدول الترتيب، فيحتل الهلال المركز الرابع برصيد 39 نقطة، بينما يمتلك الخليج 17 نقطة في المركز الخامس عشر بالجدول.

يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والخليج بث مباشر اليوم السبت والتي تنطلق في الأوقات التالية بالنسبة لعدد من دول الوطن العربي، فتقام المواجهة في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة 23:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 20:00 بتوقيت الرباط.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والخليج بث مباشر اليوم السبت في الدوري السعودي والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC HD 1 بتعليق خالد المديقر.

قبل مشاهدة مباراة الهلال ضد الخليج بث مباشر اليوم في دوري روشن نذكركم بان الطرفين التقيا من قبل في 17 مباراة، حقق الزعيم الفوز في 16 مباراة وحضر التعادل في لقاء وحيد، وكانت أكبر نتيجة في مباريات الفريقين بـ7-0 للهلال في عام 2015.

من أبرز الأسماء في مواجهة اليوم هو سالم الدوسري وماريجا وسعود عبد الحميد في الهلال، بالإضافة إلى عودة لوسيانو فييتو من الإصابة، على الجانب الأخر يمتلك الخليج فابيو مارتينيز لوكاس لوزا ودوجلاس فريدريك كأبرز العناصر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-