بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والنصر الآن في ديربي الرياض بالدوري السعودي


يقدم لكم موقعنا خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والنصر الآن بجودة عالية والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد الملك فهد الدولي ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن.


ويخوض فريق النصر مواجهة اليوم بقيادة مدرب موقت وعينه على الفوز والنقاط الثلاثة من أجل الحفاظ على أماله في المنافسة على لقب الدوري، ومواصلة ملاحقة الاتحاد نحو صدارة جدول الترتيب.


بينما يخوض فريق الهلال مواجهة اليوم بشعار لا بديل عن الفوز، حيث تأمل كتيبة الزعيم بقيادة المدير الفني الأرجنتيني العودة لطريق الانتصارات، كما المواجهة تحمل الفرصة الأخيرة للمدرب المهدد بالإقالة.


بدأ فريق الهلال المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: المعيوف

الدفاع: البريك – جانغ – جحفلي - سعود عبدالحميد

الوسط: كويلار – الفرج - كاريلو

الهجوم: ماريغا – إيغالو – ميشيل


بينما بدأ النصر المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: نواف العقيدي

الدفاع: سلطان الغنام – عبد الإله العمري – ألفارو – كونان

الوسط: الصلهم – لويس غوستافو – أيمن يحيى

الهجوم: عبد الرحمن غريب – رونالدو - تاليسكا


ويحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 53 نقطة حصدها من 23 مباراة، بواقع 16 انتصار و5 تعادلات بينما تعرض للهزيمة في مباراتين.


في الجهة الأخرى يدخل فريق الهلال المباراة وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 46 نقطة حصدها من 24 مباراة، بواقع 13 فوز و7 تعادلات بينما خسر 4 مواجهات.


ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وستذاع عبر قناة SSC1 بصوت المعلقين مشاري القرني وعبدالله الغامدي.


مشاهدة بث مباشر الهلال والنصر الآن من هنا

إذا تعطل البث اضغط هنا>> الهلال VS النصر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-