أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال وأوراوا اليوم في نهائي دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الهلال وأوراوا

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر المواجهة المرتقبة من الجماهير العربية والسعودية، والتي تجمع الهلال أمام فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، مساء اليوم السبت داخل أرضية ملعب استاد الملك فهد.

 

يخوض فريق الهلال مباراة اليوم أمام أوراوا بكامل قوته لاجل تحقيق فوز في غاية الأهمية يسهل عليه الأمور في مباراة الأياب، حيث يعمل الزعيم لاستغلال أن المواجهة الأولى داخل أراضيه للخروج بنتيجة جيدة.

 

والجدير بالذكر أن الهلال حجز مقعداً في نهائي دوري أبطال آسيا، بعد الفوز الكبير الذي حققه على حساب الدحيل القطري بالمربع الذهبي، حيث أنتهت المواجهة حينها بسباعية مقابل لاشئ، حيث سجل إيجالو رباعية وماريجا ثنائية وسالم الدوسري هدف.

 

تشكيل الهلال المتوقع أمام أوراوا

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: سعود عبد الحميد – علي البليهي – جانج هيون – ياسر الشهراني

خط الوسط: سلمان الفرج – محمد كنو – سالم الدوسري

خط الهجوم: ميشال ديلجادو – أوديون إيجالو – موسى ماريجا.

 

بينما في الجهة المقابلة يأمل فريق أوراوا الياباني الخروج من المباراة بأقل الخسائر وعدم تلقيه الكثير من الأهداف، لاجل تسهيل الفوز في مباراة الأياب والتي ستكون داخل أراضيه، ويذكر أنه تواجد بالنهائي بعد الفوز على جيونبك هيونداي.

 

تاريخ مواجهات الهلال وأوراوا

تقابل الهلال وأوراوا من قبل في أربعة مناسبات كلاهما في دوري أبطال آسيا، والتي من خلالها نرى أن الزعيم يتفوق بفارق بسيط حيث فاز في مواجهتين، وحضر التعادل بينهما في لقاء، بينما فاز الفريق الياباني في مواجهة.

 

موعد مباراة الهلال وأوراوا

سينطلق النهائي المرتقب بين الهلال وأوراوا الياباني مساء اليوم السبت في تمام الساعة 20:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 20:30 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 21:30 بتوقيت الإمارات، والساعة 20:30 بتوقيت قطر، والساعة 19:30 بتوقيت المغرب.


مشاهدة أهداف مباراة الهلال وأوراوا اليوم من هنا

تعليقات