بث مباشر مباراة الاتحاد والهلال اليوم الأحد في نصف نهائي كأس الملك

بث مباشر مباراة الاتحاد والهلال اليوم الأحد في نصف نهائي كأس الملك

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الاتحاد والهلال اليوم الأحد في نصف نهائي كأس الملك، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي "الجوهرة المشعه"، ضمن مباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين للموسم الحالي 2022-2023.


معلومات مباراة الاتحاد والهلال اليوم

مباراة الاتحاد والهلال اليوم الأحد لا تقبل القسمة على اثنين باعتبارها مباراة كأس، ويسعى الطرفين لتحقيق الانتصار فيها خاصة النمور الذي يغيب عن تحقيق الانتصار على الأزرق على ملعب الجوهرة منذ 2732 يوم.


تأهل الاتحاد لمباراة الهلال اليوم بعد الفوز على فريق الفيحاء بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.


يدخل الهلال مباراة الاتحاد اليوم في نصف نهائي كأس الملك بعد الفوز على الفتح بنتيجة 3-1، ويريد تحقيق الانتصار الرابع على التوالي ضد النمور بمختلف المسابقات.


بث مباشر مباراة الاتحاد والهلال اليوم الأحد في نصف نهائي كأس الملك نوفره لكم من خلال موقعنا مباشرة في الوطن العربي وفقًا للأوقات التالية:

  • مباراة الاتحاد والهلال الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • مباراة الهلال والاتحاد الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم.
  • مباراة الاتحاد ضد الهلال الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.
  • مباراة الهلال ضد الاتحاد الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الرباط.


ويمكنكم الاستمتاع بمباراة الاتحاد والهلال اليوم الأحد في نصف نهائي كأس الملك من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، بجانب النقل مباشرة لحظة بلحظة من خلال موقعنا مع أبرز اللقطات والاهداف وملخص اللقاء.


من أبرز عناصر الاتحاد في مباراة الهلال اليوم هم أحمد حجازي ورومارينيو وعبدالرزاق حمدالله كورنادو ومارسيلو جروهي، حيث يخسر الفريق خدمات اللاعب طارق حامد بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.


على الجانب الأخر يدخل الهلال مباراة الاتحاد اليوم في كأس الملك ويتسلح بخدمات أوديون إيجالو وموسي ماريجا ومحمد كنو وجانج هيون سو، بجانب ظهور اللاعب محمد جحفلي كأساسي في قلب الدفاع مع عودة ياسر الشهراني.


أهداف مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس الملك

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-