بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب اليوم في الدوري السعودي


يرصد لكم موقعنا خدمة مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب اليوم بث مباشر والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في قمة منافسات الجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين " دوري روشن السعودي للمحترفين ".


ومن المتوقع أن يحظى مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب و الاتحاد اليوم بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرًا للصراع التاريخي الكبير بين الفريقين، وكان التعادل الإيجابي قد حسم نتيجة مباراة الدور الأول بهدف لكل فريق.


موقف فريق الاتحاد قبل مباراة الشباب اليوم:

يدخل فريق الاتحاد تحت قيادة المدير الفني نونو سانتو مواجهة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن النقاط الثلاثة، حيث تستهدف كتيبة النمور الحفاظ على صدارتها لجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي.


ويتربع الاتحاد على صدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 56 نقطة، حصدها من 17 فوز و5 تعادلات، وخسر مباراة وحيدة، بفارق 3 نقاط عن فريق النصر الذي يحتل المركز الثاني برصيد 53 نقطة.


موقف فريق الشباب قبل مواجهة الاتحاد اليوم:

وعلى الجانب الأخر سيخوض فريق الشباب المباراة وليس أمامه هدفًا سوى الفوز، حيث أن الانتصار في مواجهة اليوم سيضمن له الإبقاء على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري مع الاتحاد والنصر.


ويتواجد فريق الشباب في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 50 نقطة، حصدها من 23 جولة، حيث حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 5، بينما تعرض للهزيمة في 3 مباريات.


موعد مباراة الاتحاد والشباب والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة الاتحاد ضد الشباب في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، 10:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة 7:30 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


ومن المقرر أن تذاع مباراة الشباب ضد الاتحاد عبر قنوات SSC1 HD و SSC1 SD و Shahid VIP بصوت المعلق الرياضي المصري بلال علام.


مشاهدة أهداف مباراة الاتحاد والشباب من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-