أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والعدالة اليوم في دوري روشن

مشاهدة مباراة النصر والعدالة

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر المواجهة المرتقبة والتي تجمع النصر والعدالة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 4 من الشهر الجاري، في إطار منافسات الجولة الـ 22 من دوري روشن السعودي، وستقام المباراة داخل أرضية ملعب استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

 

يخوض فريق النصر مباراة اليوم أمام العدالة وهو عينه على الثلاثة نقاط فقط لاغير، لأجل استعاد صدارة قمة جدول ترتيب مسابقة الدوري مرة أخرى، ويحتل العالمي حالياً المركز الثاني برصيد 49 نقطة جمعهما بعد فوزه الأخير على حساب أبها والتي أنتهت بثنائية مقابل لاشئ، لتكون مواجهة اليوم ذوى أهمية كبرى للقلعة الصفراء.

 

تشكيل النصر المتوقع أمام العدالة

في حراسة المرمى: نواف العقيدي

في خط الدفاع: كونان – عبدالله مادو – ألفارو غونزاليس – سلطان الغنام

في خط الوسط: عبدالله الخيبري – جوستافو – سامي النجعي

في خط الهجوم: تاليسكا – كريستيانو رونالدو – عبد الرحمن غريب.

 

بينما في الجهة المقابلة يبحث فريق العدالة عن الفوز الغائب عنه في أخر جولتين من مسابقة دوري روشن، ويأمل بأن يجده في لقاء اليوم أمام النصر رغم صعوبة اللقاء، ولكنه سيدخل المواجهة وعينه على الثلاثة نقاط فقط لأجل التحسين من مركزه والابتعاد عن شبح الهبوط، ويحتل الفريق حالياً المركز الـ 14 برصيد 17 نقطة.


والجدير بالذكر أن مباراة النصر والعدالة في الدور الأول من مسابقة دوري روشن، أنتهت لصالح عالمي بنتيجة ثقيلة حيث فاز برباعية مقابل هدف وحيد، وسجل الأهداف حينها للقلعة الصفراء أيمن يحيى ثنائية وفينسنت أبو بكر هدف وتاليسكا هدف أيضاً.

 

موعد مباراة النصر والعدالة

سينطلق بث مباشر مباراة النصر والعدالة مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي الساعة 22:00 بتوقيت قطر، والساعة 20:00 بتوقيت المغرب.


مشاهدة أهداف مباراة النصر والعدالة من هنا 👇

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات