بث مباشر مشاهدة مباراة التعاون والعدالة اليوم في الدوري السعودي


يقدم لكم موقعنا خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة العدالة والتعاون اليوم بجودة عالية والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين " دوري روشن السعودي ".


موقف فريق التعاون قبل المباراة :

يدخل فريق التعاون المباراة متأثرًا بالنتائج السيئة التي حققها خلال الجولات الأربعة الأخيرة والتي لم يتمكن من تحقيق الفوز فيها، حيث خسر في مباراة وتعادل في 3 آخرين.


ويأمل فريق سكري القصيم العودة إلى طريق الانتصارات عبر بوابة العدالة اليوم للحفاظ على موقعه في جدول ترتيب الدوري، حيث يحتل المركز السادس برصيد 37 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن فريق الفتح الذي يحتل المركز الخامس.


وخاض التعاون 23 مباراة في دوري روشن حتى الآن، حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 7، تعرض للهزيمة في 6 لقاءات.


موقف فريق العدالة قبل المباراة :

وعلى الجانب الأخر يدخل فريق العدالة المباراة بشعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة أملا في الهروب من قاع جدول ترتيب الدوري والابتعاد عن منطقة الهبوط، والاقتراب من المنطقة الدافئة.


ويتواجد العدالة في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، حصدها من 23 مباراة خاضها حتى الآن، بواقع 4 انتصارات و6 تعادلات، بينما تعرض للهزيمة في 12 لقاء.


موعد مباراة التعاون والعدالة اليوم والقناة الناقلة:

من المقرر أن تنطلق مباراة التعاون ضد العدالة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:00 بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 بتوقيت أبو ظبي، وستذاع عبر قناة SSC EXTRA 1 HD بصوت المعلق الرياضي جعفر الصليح.


مشاهدة بث مباشر التعاون والعدالة الآن من هنا


العدالة يسجل الثاني بمرمى التعاون


التعاون يقلص الفارق ويسجل الأول على العدالة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-