أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد كيف رد رئيس الهلال على التعاقد مع ميسي (فيديو)

شاهد كيف رد رئيس الهلال على التعاقد مع ميسي (فيديو)

وجه أحد جمهور نادي الهلال سؤال لفهد بن نافل رئيس نادي الهلال بشأن التعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، في الميركاتو الصيفي المقبل 2023، حيث كان رده مثيرًا للجدل، وكان كافيًا لبعض الجمهور للوصول لإجابة بشأن التعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

أقرأ ايضًا..

شاهد إشارة فاضحة من رونالدو لجمهور الهلال بعد استفزازه باسم ميسي


كتب أحد جماهير نادي الهلال رسالة على هاتفه الجوال تحمل جملة "تكفي ميسي تكفي"، والتي كانت خلال مباراة أزرق الرياض ضد النصر في الجولة 25 من منافسات دوري روشن، والتي انتهت بفوز الزعيم 2-0 على ملعب الملك فهد الدولي.


ويتساء الجمهور كثيرًا في الفترة الأخيرة هل سينتقل ميسي للهلال في الانتقالات الصيفية المقبله مع نهاية الموسم الحالي، خاصة وأن اللاعب حتى الآن لم يجدد عقده مع باريس سان جيرمان، وينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي 2022-2023.


وكان تعليق فهد بن نافل رئيس الهلال عن التعاقد مع ميسي في الصيف المقبل وكأنه يقول "ما باليد حيلة!"، لجانب إشارة أخرى تقول أن رئيس الهلال لم يرى جيدًا ما كان مكتوب على هاتف مشجع الهلال بسبب بعد المسافه.


شهدت مباراة الهلال والنصر الكثير من إثارة الجدل في اللقاء بعدما ردد جمهور الأزرق اسم ميسي في كثير من المواقف خلال اللقاء، بالإضافة إلى ارتباط اسم اللاعب الأرجنتيني بالانتقال للزعيم في الصيف المقبل.


كما حدثت أزمة بين جمهور الهلال والأسطورة كريستيانو رونالدو لاعب النصر بسبب إشارة وصفها الجمهور بأنها غير أخلاقيه وقال العالمي أنها لم تكن مقصوده، لكنه كان يشير لوجود إصابة في تلك المنطقة الحساسة.


فيديو تعليق مثير من رئيس الهلال على التعاقد مع ميسي

 تعليق مثير من الهلال بعد الفوز على النصر 2-0

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات