شاهد.. ماريغا يضرب مدرب الباطن بسبب استفزازه لجمهور الهلال


شهدت نهاية مباراة الهلال والباطن تصرف غير أخلاقي من المدير الفني لفريق الباطن الذي ذهب إلى مدرجات الفريق الأزرق وحاول استفزازهم بعد فوز فريقه بهدف دون رد.


وحقق الباطن الفوز على الهلال بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي الباطن والمقدمة من الجولة 24 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن.


سجل رينزو لوبيز هدف الباطن الوحيد في الدقيقة 47 من عمر المباراة، حاول الهلال بعدها إدراك هدف التعادل في أكثر من فرصة خطيرة إلا أن الزعيم لم يتمكن من هز شباك أصحاب الملعب.


بدأ الهلال المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: العويس

الدفاع: الهدهود - خليفة - جحفلي - ناصر

الوسط: عطيف - سلمان - كنو - فييتو

الهجوم: إيغالو – الشهري


بهذه النتيجة توقف رصيد فريق الهلال عند 46 نقطة ليبقى الزعيم في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد الباطن عند 15 نقطة في المركز السادس عشر والأخير بجدول الدوري.


وقام مدرب الباطن باستفزاز جمهور الهلال وأشار إليهم بالهدف الذي فاز به فريقه إلا أن جمهور الزعيم أطلقت الهتافات ضد المدرب.


وقام النجم المالي موسى ماريغا لاعب الهلال بالتوجه إلى مدرب الباطن والانفعال عليه عقب المباراة بسبب ما فعله مع الجماهير، ووجه له شربة في كتفة إلا أن الحاضربن نجحوا في احتواء الموقف وإبعاد ماريغا عن المدرب.


وقام حكم المباراة بإشهار الكارت الأصفر لمدرب الباطن وموسى ماريغا قبل أن يبتعد الطرفين عن بعضهما ويتوجه كل منهما إلى طريق أخر.


شاهد مدرب الباطن يستفز جمهور الهلال:

 

شاهد ماريجا يضرب مدرب الباطن:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-