شاهد.. ناصر الشمراني يسجل هدف عالمي في دورة رمضانية


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لنجم الكرة السعودية السابق ناصر الشمراني، أثناء تسجيله هدفًا عالميًا في مباراة ودية اليوم خلال دورة رمضانية تقام بأحد مراكز الشباب في المملكة.


وكشف الهدف عن المهارة الرائعة والإمكانات المميزة التي مازال يحتفظ بها الشمراني الملقب بـ "الزلزال"، والذي يعد أحد أفضل المهاجمين في تاريخ كرة القدم السعودية.


وجاءت ردود الأفعال قوية من الجماهير الحاضرة للمباراة والتي اندهشت من قدرة المهاجم على تسجيل مثل هذه الأهداف التي قد يكون من الصعب على لاعبين حاليين تسجيلها بهذه الجودة والكفاءة.


مسيرة ناصر الشمراني مع كرة القدم

ويبلغ ناصر الشمراني من العمر 39 عامًا، حيث أنه من مواليد 23 نوفمبر 1983، وبدأ الشمراني مسيرته الاحترافية في نادي الوحدة، ثم انتقل لصفوف الشباب بنظام الإعارة عام 2006.


ثم عاد الشمراني لصفوف الوحدة مرة أخرى بعد انتهاء إعارته قبل أن يقرر نادي الشباب شراءه بصفة نهائية في عام 2007، وقضى معه فترة قبل أن ينتقل لصفوف الهلال في 2013.


وشهدت مسيرة الشمراني عدة تجارب أخرى أبرزها التجربة القصيرة التي قضاها بين صفوف نادي العين الإماراتي، إلا أنه سرعان ما عاد إلى المملكة لاستكمال مسيرته مع الأندية السعودية.


شاهد هدف ناصر الشمراني الرائع اليوم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-