شاهد.. ماذا فعل تاليسكا مع رونالدو قبل تسديد ركلة الجزاء ورد فعل جمهور النصر


رصدت عدسات الكاميرات الخاصة بالجماهير ما دار بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميله النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا قبل تسديد الدون لركلة جزاء النصر أمام العدالة أمس.


وحقق النصر فوزًا عريضًا على العدالة بخماسية دون رد سجل منها رونالدو هدفين وسجل تاليسكا هدفين أيضًا، بينما سجل اللاعب أيمن يحيى الهدف الخامس والأخير للعالمي في المباراة.


وتمكن النصر بهذا الانتصار من رفع رصيده إلى 52 نقطة ليبقى في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، بفارق نقطة وحيدة عن فريق الاتحاد الذي يحتل صدارة جدول ترتيب دوري روشن.


ويأتي فريق الهلال في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، بينما يحل الشباب في المركز الرابع بـ44 نقطة، ويحتل التعاون المركز الخامس برصيد 35 نقطة.


موقف تاليسكا مع رونالدو قبل ركلة الجزاء:

وحصل النصر على ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول تمكن من خلالها النجم البرتغالي رونالدو من تسجيل هدف التقدم للنصر على العدالة وافتتاح مهرجان التهديف للعالمي.


ونشر أحد المشجعين فيديو قام بتصويره من كاميرا الهاتف المحمول الخاص به كشف عن تصرف جيد من تاليسكا تجاه قائد الفريق رونالدو بعدما قام بحمل الكرة والذهاب إلى منطقة الجزاء ثم تركها للنجم البرتغالي لتسديدها من أجل زيادة رصيده التهديفي مع الفريق.


ونال تصرف تاليسكا إشادة كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجماعي الذين أكدوا أن مثل هذه التصرفات لا تأتي إلا من النجوم الكبار، وتمكن تاليسكا من تسجيل هدفين رائعين في المباراة.


شاهد تصرف تاليسكا مع رونالدو من هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-