بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والوحدة اليوم في نصف نهائي كأس الملك

مباراة النصر والوحدة في نصف نهائي كأس الملك

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة النصر والوحدة اليوم الاثنين في نصف نهائي كأس الملك، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد مرسول بارك، Al-Nassr and Al-Wahda match today, Monday, in the semi-finals of the King’s Cup ، بثاني مواجهات المربع الذهبي لكأس خادم الحرمين الشريفين بالموسم الحالي 2022-2023.


تفاصيل مباراة النصر والوحدة اليوم

مباراة النصر والوحدة اليوم في نصف نهائي كأس الملك هي الثالثة في الموسم الحالي بعدما حقق العالمي الانتصار في مواجهتي بطولة دوري المحترفين بهدف نظيف في الدور الأول ورباعية نظيفه في الدور الثاني.


بث مباشر مباراة النصر والوحدة اليوم الاثنين في نصف نهائي كأس الملك 24-4-2023 تنطلق في الأوقات التالية بالنسبة لدول الوطن العربي:-

  • مباراة النصر والوحدة الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • مباراة الوحدة ضد النصر الساعة 20:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم.
  • مباراة النصر أمام الوحدة الساعة 22:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.
  • مباراة النصر والوحدة الساعة 18:00 مساءً بتوقيت الرباط.


كما يمكنكم مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر اليوم الاثنين في نصف نهائي كأس خادم الحرمين "كأس الملك" من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC HD 1 مباشرة في الشرق الأوسط.


يمكنكم الاستمتاع بمباراة النصر ضد الوحدة بتعليق المبدع بلال علام على أجواء وأحداث اللقاء حيث نوفر لكم أبرز اللقطات والاهداف وملخص المباراة.


تأهل النصر لنصف نهائي كأس الملك بعد الفوز على نظيره أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما يدخل الفرسان مباراة النصر اليوم بعد التأهل على حساب نادي الباطن بهدفين مقابل هدف وحيد.


من أبرز عناصر المدرب دينكو لمباراة النصر اليوم ضد الوحدة في نصف النهائي هو الأسطورة كريستيانو رونالدو والنجم البرازيلي أندرسون تاليسكا بالإضافة إلى عبدالمجيد الصليهم وجيسلان كونان، وباقي نجوم العالمي.


على الجانب الأخر يسعى الوحدة خلال مباراة اليوم لتحقيق الانتصار متسلحًا بخدمات فيصل فجر والبرتو بوتيا وأنسيلمو وعبدالكريم يودا، على أمل تحقيق الانتصار والوصول لنهائي الكأس.


بث مباشر مباراة النصر والوحدة في نصف نهائي الكأس

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-