بث مباشر مباراة الهلال وابها اليوم في الجولة 29 من دوري روشن

بث مباشر مباراة الهلال وابها اليوم في الجولة 29 من دوري روشن

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الهلال وابها اليوم في الجولة 29 من دوري روشن، بالمواجهة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم السبت الموافق 27 من شهر مايو الجاري، على ملعب استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من دوري روشن.


موقف الهلال وابها قبل المباراة

يخوض فريق الهلال مباراة ابها وهو في المركز الرابع من جدول ترتيب دوري روشن مقاسماً مركزه مع الشباب برصيد 53 نقطة لكلاهما، وجمعهما الزعيم بعد الهزيمة الثقيلة والمفاجأة التي تعرض لها بالجولة الماضية على حساب العدالة والتي أنتهت حينها بهدفين مقابل لاشئ.


بينما في الجهة المقابلة يدخل ابها مباراته أمام الهلال رافعاً شعار لابديل عن الفوز، لاجل تعويض الهزيمة بالجولة الماضية على يد ضمك بهدف نظيف، وتحسين وضعه بجدول ترتيب دوري روشن السعودي حيث يحتل الفريق حالياً المركز الـ 11 برصيد 33 نقطة.


تشكيل الهلال المتوقع أمام ابها

حبيب الوطيان في حراسة المرمى.

سعود عبد الحميد - علي البليهي - جانج هيون - ياسر الشهراني في خط الدفاع.

جوستافو كويلار - أندريه كاريلو - مصعب الجوير في خط الوسط.

سالم الدوسري - أوديون إيجالو -  لوسيانو فييتو في خط الهجوم.


تشكيل ابها المتوقع أمام الهلال

على الجانب الأخر يدخل نادي ابها مباراة الهلال اليوم ويريد الخروج بأي نقاط ليضمن البقاء في دوري المحترفين للموسم المقبل، وقد يعتمد في تشكيله على كلًا من:

ديفيد إيباسي في حراسة المرمى، وفهد الجميعة وسعد ناطق وأمين عطوشي ومحمد الكنيدري في خط الدفاع، وإدريس الصديقي وزكريا سامي وعامر الصعدي في خط الوسط، سعد بقير وعبد الفتاح أدم وصالح العمري في خط الهجوم.


والجدير بالذكر أن مباراة الهلال وابها التي جمعتهما في الدور الأول من مسابقة دوري روشن السعودي، أنتهت بفوز الزعيم بثنائية مقابل هدف وحيد، سجل أهداف اللقاء حينها المدافع جانج هيون سو وسالم الدوسري للقلعة الزرقاء وعبد الفتاح أدم لـ أبها.


معلق مباراة الهلال وابها

وسيقوم المتألق حماد العنزي بالتعليق على مجريات بث مباشر مباراة الهلال وابها في الدوري السعودي والتي ستنطلق مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.


موعد مباراة الهلال وابها

سينطلق بث مباشر مباراة الهلال وابها اليوم بالدوري السعودي، في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، والساعة 20:00 بتوقيت دولة المغرب، والساعة 21:00 بتوقيت قطر.


بث مباشر مباراة الهلال وابها اليوم في الجولة 29

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-