معلق مباراة النصر والشباب في الجولة 28 من دوري روشن

معلق مباراة النصر والشباب في الجولة 28 من دوري روشن

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف معرفة من هو معلق مباراة النصر والشباب المقبلة في الجولة 28 من مواجهات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023، والتي تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد KSU الخاص بالعالمي.


أقرأ ايضًا.. شاهد ماذا فعل جمهور الهلال مع مشجع نصراوي اقتحم مدرجاتهم في مباراة ضمك


انتهت مباراة النصر والشباب في الدور الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب مرسول بارك، ويسعى الفريقين لتحقيق نتيجة جيده ومرضيه في المواجهة المقبلة، ومن بين متعة اللقاء هو المعلق لذلك حرصنا على الكشف عن معلق مباراة النصر والشباب في الجولة 28 من دوري روشن للمحترفين.


موعد مباراة النصر والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة النصر والشباب يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 من شهر مايو الجاري، والتي تقرر لها أن تنقل من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC HD 1 بجانب النقل من خلال المنصات المختلفة.


يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 60 نقطة، بينما يحتل الشباب المركز الثالث في الترتيب برصيد 53 نقطة.


معلق مباراة النصر والشباب

كشفت قنوات شركة الرياضية السعودية عن معلق مباراة النصر والشباب المقبلة في الجولة 28 من دوري روشن، وتم الاستقرار على تكليف المصري بلال علام بمهمة الوصف والتعلق على أحداث اللقاء مباشرة في الشرق الأوسط.


قدمنا لكم عبر الدوري السعودي لايف خدمة معرفة معلق مباراة النصر والشباب المقبلة في دوري روشن والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-