معلقي مباريات الجولة 29 وقبل الأخيرة من دوري روشن

معلقي مباريات الجولة 29 وقبل الأخيرة من دوري روشن

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف جدول معلقي مباريات الجولة 29 وقبل الأخيرة من دوري روشن، والتي تنطلق يوم السبت المقبل من مواجهات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023.

أصبح المعلق جزء من متعة كرة القدم بالنسبة لمن يشاهدون المباريات من خلال التلفاز لذلك حرصنا على توفير قائمة بمعلقي مباريات الجولة 29 وقبل الأخيرة من دوري روشن للمحترفين.

من المقرر أن تنطلق منافسات الجولة 29 يوم السبت المقبل، والتي تنطلق في نفس التوقيت لثمانية مواجهات تنتهي في نفس اليوم، بعدما قررت اللجنة المنظمة خوض جميع مباريات الجولة في نفس التوقيت.

يحتل الاتحاد المركز الاول في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 66 نقطة بفارق 3 نقاط عن النصر الثاني في الترتيب برصيد 63 نقطة، وقد انحسرت المنافسة بين الثنائي على تحديد بطل النسخة الحالية من الدوري السعودي.

معلقي مباريات الجولة 29 وقبل الأخيرة من دوري روشن

وتم تحديد معلقي مباريات الجولة 29 وقبل الأخيرة من دوري روشن وهي الأكثر انتظارا في الموسم الحالي لتحديد بطل المسابقة هذا الموسم.

معلق مباراة الشباب والتعاون

وتم تحديد معلق مباراة الشباب والتعاون في الجولة 29 من دوري روشن يوم السبت المقبل ليكون عبدالله الحربي واصفًا على أحداث اللقاء الذي ينطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

معلق مباراة النصر والاتفاق

وتم الكشف عن معلق مباراة النصر والاتفاق في الجولة 29 وقبل الأخيرة من دوري روشن، وتم تكليف المبدع جعفر الصليح للوصف والتعليق على أحداث اللقاء، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

معلق مباراة الاتحاد والفيحاء

أما عن معلق مباراة الاتحاد والفيحاء فتم تكليف عيسي الحربين للوصف والتعليق على أحداث لقاء الحسم لصالح النمور بالنسخة الحالية من المسابقة، وتنطلق مواجهة الاتحاد ضد الفيحاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

معلق مباراة الهلال وابها

كشفت مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية عن معلق مباراة الهلال وابها في الجولة 29 وقبل الأخيرة من منافسات دوري روشن للمحترفين، وتم تحديد حماد العنزي لمهمة الوصف والتعليق على أحداث اللقاء.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، والثامنة بتوقيت الخرطوم، لجميع مباريات يوم السبت.

قدمنا لكم جدول معلقي الجولة 29 من دوري روشن ومعلق مباراة النصر والاتفاق ومعلق مباراة الاتحاد والفيحاء ومعلق مباراة الهلال وابها ومعلق مباراة الشباب والتعاون.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-