أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد توقيت مباراة الهلال والرائد القادمة في الجولة 30 و الأخيرة من دوري روشن السعودي

موعد مباراة الهلال والرائد

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد توقيت مباراة الهلال والرائد القادمة والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة 30 والأخيرة من دوري روشن السعودي للمحترفين.


موقف فريق الهلال قبل مباراة الرائد :

وتحمل مباراة الهلال والرائد أهمية كبيرة للفريق الأزرق الذي يسعى لإنهاء المسابقة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، حيث يخوض الفريق المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة.


ويدخل فريق الهلال مباراة الرائد وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة، حصدها من 29 مباراة، حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 8 مواجهات، بينما خسر 5 لقاءات حتى الآن.


موقف فريق الرائد قبل مواجهة الهلال :

في الجهة المقابلة يخوض فريق الرائد مباراة الهلال وعينه على النقاط الثلاثة، على أمل العودة لطريق الانتصارات بعد التعادل في أخر جولتين على يد الخليج والفيحاء.


ويحتل فريق الرائد المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للموسم الجاري 2022 – 2023، برصيد 34 نقطة، بفارق الأهداف عن فريق الطائي الذي يحتل المركز الثامن بنفس رصيد النقاط.


يذكر أن مباراة الذهاب في الدور الأول بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق 1-1، والتي أقيمت على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية لحساب الجولة 15.


موعد توقيت مباراة الهلال والرائد والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الرائد في تمام الساعة الـ9:00 مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 31 مايو الجاري بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الـ10:00 بتوقيت أبو ظبي، الـ8:00 بتوقيت الخرطوم.


وستذاع مباراة الهلال والرائد عبر قناة SSC التابعة لشركة الرياضة السعودية الحاصلة على حقوق نقل دوري المحترفين للموسم الجاري، كما ستذاع عبر قناة SSC SD المفتوحة عبر القمر عرب سات.

تعليقات