موعد مباراة الاتحاد والباطن والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل


يكشف لكم موقع الدوري السعودي موعد مباراة الاتحاد والباطن والقنوات الناقلة ومعلق وتشكيل اللقاء، بالمواجهة والتي ستجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ 28 من دوري روشن، على مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجزهرة المشعة) .

 

يذكر أن مباراة الاتحاد والباطن في الدور الأول من مسابقة دوري روشن السعودي، أنتهت بفوز العميد بثنائية مقابل هدف وحيد، بالمباراة التي جمعتهما حينها على ملعب نادي الباطن، وسجل أهداف اللقاء حمدالله ورومارينيو للنمور ويوسف الشمري للباطن.

 

يتصدر فريق الاتحاد حالياً قمة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 63 نقطة، بفارق 3 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، وجمعهما بعد التعادل المثير الذي حسم مباراته الأخيرة أمام الهلال والتي أنتهت بهدفين لمثلهم.

 

بينما في الجهة المقابلة يخوض الباطن لقاءاته القادمة باحثاً عن الانتصارات، لجمع عدد كافي من النقاط والابتعاد عن مراكز الهبوط، والتي يعاني من لتواجد في قاع الجدول برصيد 19 نقطة، ويحتاج فقط لخمسة نقاط للابتعاد عنها في إنتظار مباريات الفرق الأخرى.

 

ولكل من يرغب في معرفة موعد مباراة الاتحاد والباطن والتشكيل المتوقع والمعلق والقنوات الناقلة للقاء، سنكشفها لمن من خلال السطور التالية.

 

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الباطن

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: مدالله العليان – أحمد حجازي – شراحيلي – بامسعود

في خط الوسط: طارق حامد – برونو هنريكي – إيجور كورنادو

في خط الهجوم: رومارينيو – عبد الرزاق حمدالله – هيلدر كوستا.

 

تشكيل الباطن المتوقع أمام الاتحاد

في حراسة المرمى: مارتن كومبانيا

في خط الدفاع: بدر الهويدي – ماوريسيو – موداسيرو – عبدالله اليوسف

في خط الوسط: يوسف الشمري – نواف السحيمي – سيباستيان بيدروزا

في خط الهجوم: أندري يوكيا – رينزو لوبيز - ادريس روا.

 

موعد مباراة الاتحاد والباطن

ولكل من يبحث عن موعد مباراة الاتحاد والباطن ستنطلق المواجهة يوم الثلاثاء القادم، في تمام الساعة 21:30 مساءً بتوقيت المملك العربية السعودية، وفي تمام الساعة 22:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والساعة 21:30 بتوقيت مصر.

 

معلق مباراة الاتحاد والباطن

وبنسبة كبيرة سيكون معلق مباراة الاتحاد والباطن في الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي المتألق سمير المعيرفي، الذي سيقوم بالتعليق على مجريات المواجهة المرتقبة من الجماهير الاتحادية والسعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والباطن

وعن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والباطن ستذاع المواجهة من خلال مجموعة قنوات SSC EXTRA 1 HD و SSC EXTRA 1 SD الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة، بالاضافة إلى إنه يمكنك مشاهدتها على منصة Shahid VIP.


قدمنا لكم عبر الدوري السعودي لايف موعد مباراة الاتحاد والباطن في الجولة 28 من دوري روشن ومن هو معلق مباراة الاتحاد والباطن وما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والباطن، وتشكيل مباراة الاتحاد والباطن.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-