أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد والطائي في الجولة الـ 30 من الدوري السعودي

موعد مباراة الاتحاد والطائي

يمكنكم معرفة موعد مباراة الاتحاد والطائي والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق عبر موقع الدوري السعودي لايف، في المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة دوري روشن، على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

 

موقف الاتحاد قبل مباراة الطائي

يخوض فريق الاتحاد مباراة الطائي القادمة بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد تتويجه رسمياً باللقب النسخة الحالية من دوري روشن السعودي، بعد الانتصار الثمين الذي حققه على حساب الفيحاء بثلاثية مقابل لاشئ، سجل أهداف العميد في اللقاء حينها المدافع أحمد شراحيلي والبرازيلي رومارينيو ثنائية.

 

وصل الاتحاد للنقطة 69 متصدراً جدول ترتيب دوري روشن السعودي، جمعهما بعد النتائج الأكثر من جيدة التي يحققا الفريق تحت قيادة المدير الفني نونو سانتو هذا الموسم، والتي من خلالهما استطاع النمور أن يحقق الفوز في 21 مباراة والتعادل في 6 مناسبات وتعرض للهزيمة في مواجهتين.

 

موقف الطائي قبل مباراة الاتحاد

يخوض فريق الطائي مباراة الاتحاد وهو في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة، جمعهما بهد الهزيمة التي تعرض لها بالجولة الماضية أمام الوحدة بثنائية مقابل هدف، لتكون هذه الخسارة رقم 15 للطائي بالدوري بالاضافة لتحقيقه الفوز في 10 مواجهات والتعادل 4 مناسبات.

 

موعد مباراة الاتحاد والطائي

إذا كنت تبحث عن موعد مباراة الاتحاد والطائي القادمة في الدوري السعودي، ستنطلق المواجهة يوم الاربعاء القادم الموافق 31 من مايو الجاري، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والساعة 21:00 بتوقيت مصر، والساعة 21:00 بتوقيت قطر.

 

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الطائي

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: مدالله العليان – أحمد حجازي – شراحيلي - بامسعود

في خط الوسط: إيجور كورنادو – برونو هنريكي – عوض الناشري

في خط الهجوم: رومارينيو – عبد الرزاق حمدالله – عبد الرحمن العبود.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والطائي

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والطائي ستذاع مواجهة تتويج النمور باللقب الدوري على مجموعة قنوات SSC  الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة، بالاضافة إلى إنه يمكنك مشاهدتها عبر البث المباشر الخاص بموقعنا الدوري السعودي لايف.

 

معلق مباراة الاتحاد والطائي

تم أختيار من هو معلق مباراة الاتحاد والطائي، حيث سيتولى المتألق فهد العتيبي التعليق على أحداث المباراة المرتقبة القادمة، وذلك لأهميتها حيث سيتوج العميد من خلالها باللقب وسيحتفل مع جماهيره العاشقة على ملعب الجوهرة المشعة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات