موعد مباراة الاتحاد والفيحاء والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الاتحاد والفيحاء والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع ومعلق اللقاء، في المواجهة المرتقبة من الجماهير التي ستجمع الفريقين ضمن حسابات الجولة الـ 29 من دوري روشن، على أرضية ملعب استاد مدينة المجمعة الرياضية.


موقف الاتحاد قبل مباراة الفيحاء

تأجل حسم لقب الدوري بالنسبة لفريق الاتحاد لمباراة الفيحاء القادمة بالجولة الـ 29 من المسابقة، وذلك بعد فوز النصر على الشباب بالمواجهة الماضية، حيث كان ينتظر العميد تعثر العالمي بالاضافة للفوز الذي حققه على الباطن أمس، لاجل التتويج باللقب دوري روشن النسخة الحالية.


يتصدر الاتحاد حالياً قمة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 66 نقطة بفارق 3 نقاط عن النصر الذي يتواجد بالمركز الثاني، جمعهما النمور بعد الفوز الصعب للغاية الذي حققه على حساب نظيره الباطن بالمباراة التي أنتهت بهدف مقابل لاشئ سجل هدف اللقاء الوحيد حينها رومارينيو.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الفيحاء

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: مدالله العليان - حجازي - شراحيلي - أحمد بامسعود

في خط الوسط: برونو هنريكي - إيجور كرونادو - عوض الناشري

في خط الهجوم: رومارينيو - عبد الرزاق حمدالله - عبد الرحمن العبود.


بينما في الجهة المقابلة يبحث فريق الفيحاء عن الفوز الغائب عنه في أخر جولتين من مسابقة الدوري، وذلك بعد التعادل الإيجابي الذي حسم مباراته الماضية أمام الرائد حيث أنتهت بهدف لمثله، وعلى أثرها يحتل الفريق حالياً المركز الـ 12 من جدول الترتيب برصيد 30 نقطة.


موعد مباراة الاتحاد والفيحاء

سنكشف لكم موعد مباراة الاتحاد والفيحاء القادمة في دوري روشن، حيث ستكون المواجهة المرتقبة والحاسمة للقب الدوري السعودي بالنسبة للعميد يوم السبت المقبل الموافق 27 من شهر مايو الجاري، تعرف على توقيت اللقاء بمختلف البلدان العربية خلال السطور التالية.


ستنطلق مباراة الاتحاد والفيحاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت دولة المغرب، وأخيراً الساعة التاسعة بتوقيت قطر.


معلق مباراة الاتحاد والفيحاء

تم اختيار معلق مباراة الاتحاد الفيحاء المرتقبة في الدوري السعودي بشكل رسمي، ليقوم المتألق عيسى الحربين بالتعليق على مجريات المواجهة يوم السبت القادم.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء، ستذاع المواجهة عبر مجموعة قنوات SSC الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة دوري روشن والعديد من المسابقات المحلية والقارية الأخرى، كما يمكنك مشاهدة اللقاء على منصة Shahid VIP.


قدمنا لكم عبر الدوري السعودي لايف موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في الجولة 29 من دوري روشن ومن هو معلق مباراة الاتحاد والفيحاء وما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء، وتشكيل مباراة الاتحاد والفيحاء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-