موعد مباراة النصر والاتفاق والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق

موعد مباراة النصر والاتفاق

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة النصر والاتفاق والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع والمعلق، في المواجهة التي ستجمعهما على أرضية ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، في إطار منافسات الجولة الـ 29 وقبل الأخيرة على نهاية هذا الموسم من مسابقة دوري روشن.


موقف النصر قبل مباراة الاتفاق

حقق فريق النصر فوزاً تاريخي على حساب نظيره الشباب أمس بثلاثية مقابل هدفين، بعدما قلب تأخره أمام الليوث ليحقق ريمونتادا عالمية ويحصد ثلاثة نقاط في غاية الأهمية، ويبقى على حظوظه في التتويج باللقب هذه النسخة من بطولة دوري روشن السعودي.


يحتل النصر حالياً المركز الثاني من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 63 نقطة، بفارق ثلاثة نقاط فقط عن الصدارة والتي يتواجد فيها حالياً منافسه الاتحاد، ويتبقى جولتين فقط على نهاية المسابقة ومن خلالهما يمني العالمي النفس لتعثر العميد بالمباراة القادمة لاجل التتويج بالبطولة.


موقف الاتفاق قبل لقاء النصر

تلقى فريق الاتفاق هزيمة ثقيلة برباعية مقابل لاشئ على يد نظيره الفتح بالجولة الماضية من دوري روشن، وعلى أثرها يتواجد فارس الدهناء حالياً في المركز الـ 10 من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 33 نقطة، ويأمل تحقيق الانتصارات خلال الجولتين المتبقين لتحسين وضعه بالجدول.


تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق

في حراسة المرمى: روسي

في خط الدفاع: سلطان الغنام - ألفارو غونزاليس - علي لاجامي - كونان

في خط الوسط: لويز جوستافو - عبدالله الخيبري - عبد المجيد الصليهم

في خط الهجوم: أندرسون تاليسكا - كريستيانو رونالدو - عبد الرحمن غريب.


موعد مباراة النصر والاتفاق

ولمن يرغب في معرفة موعد مباراة النصر والاتفاق ستنطلق المواجهة يوم السبت القادم الموافق 27 من شهر مايو، في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 22:00 بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 20:00 بتوقيت دولة المغرب.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق ستذاع المواجهة على قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق البث، كما ستذاع عبر منصة شاهد، وأخيراً يمكنكما متابعتها على البث المباشر الخاص بموقعنا الدوري السعودي لايف.


معلق مباراة الاتحاد والفيحاء

تم تعيين المتألق جعفر الصليح للتعليق على مجريات مباراة النصر والاتفاق مساء يوم السبت القادم بشكل رسمي، في اللقاء الذي سيقام داخل أرضية ملعب استاد الأمير محمد بن فهد.


قدمنا لكم عبر الدوري السعودي لايف موعد مباراة النصر والاتفاق في الجولة 29 من دوري روشن ومن هو معلق مباراة النصر والاتفاق وما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق، وتشكيل مباراة النصر والاتفاق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-