أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر والفتح في الجولة 30 من دوري روشن السعودي

موعد مباراة النصر والفتح

يقدم لكم متابعينا الكرام موقعنا الدوري السعودي لايف، موعد توقيت مباراة النصر والفتح في الجولة الـ30 والاخيره، من دوري روشن السعودي للمحترفين للعام الجاري 2022-2023، والمقرر اقامتها على أرضية ملعب استاد الأول بارك.


موقف فريق النصر قبل مباراة الفتح :

فشل النصر في تحقيق لقب الدوري هذا الموسم، وذلك بعد تحقيق فريق الاتحاد الفوز  في المباراة السابقة، وضمان التتويج باللقب، وكان العالمي تعادل في آخر لقاءاته أمام فريق الاتفاق بنتيجة هدف لكلاهما، لينهي الفريق موسمة بالمركز الثاني بوصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 64 نقطة.


تذكيراً لما حققة النصر هذا الموسم :

لعب العالمي حتى الآن بالدوري 29 مباراة، استطاع من خلالها تحقيق الفوز في 19 مواجهة، وشهد التعادل في 7 لقاءات، بينما تلقي 3 هزائم، ونجح من خلال هذه المباريات تسجيل 60 هدفاً ليكون صاحب أقوى خط هجوم بالدوري حتى الان و، تلقت شباكه 18 هدف.


موقف فريق الفتح قبل مواجهة النصر :

تعادل فريق الفتح في اخر لقاءاته والتي كانت امام فريق ضمك بنتيجة 1-1 يوم السبت الفائت، لينهي موسمة في المركز 6 برصيد 43 نقطة، حققهما من خلال تحقيق الفوز في 13 مباراة، وحضر التعادل في 4 لقاءات، بينما تلقي 12 هزيمة حتى الان.


نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الفريقين :

انتهت آخر مواجهة جمعت بين النصر والفتح في دوري روشن للمحترفين بالتعادل الايجابي 2-2 والتي كانت في الاسبوع الـ15 من الدور الأول.


تشكيل النصر المتوقع أمام الفتح

في حراسة المرمى: روسي

في خط الدفاع: سلطان الغنام - علي لاجامي - عبد الإله العمري - كونان

في خط الوسط: لويز جوستافو - علي الحسن - عبد المجيد الصليهم

في خط الهجوم: أندرسون تاليسكا - كريستيانو رونالدو - عبد الرحمن غريب.


موعد توقيت مباراة النصر والفتح والقنوات الناقلة :

ولمن يرغب في معرفة موعد مباراة النصر والفتح، ستنطلق المواجهة يوم الأربعاء الموافق 31 من شهر مايو الجاري، في في تمام الساعة 9 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10 بتوقيت أبو ظبي، والساعة 9 بتوقيت الدوحة.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح وستذاع المواجهة عبر مجموعة قنوات SSC التابعة لشركة الرياضة السعودية الحاصلة على حقوق نقل دوري المحترفين، كما ستذاع عبر قناة SSC SD المفتوحة على القمر عرب سات.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات