موعد مباراة النصر والشباب والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل

موعد مباراة النصر والشباب والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة النصر والشباب والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل في دوري روشن، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد KSU "ملعب العالمي"، والتي تدخل ضمن مباريات الجولة 28 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023.

مباراة النصر والشباب في الدور الأول انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويحتاج العالمي لتحقيق الانتصار في اللقاء المقبل على حساب شيخ الأندية السعودية الذي يريد توسيع الفارق بينه وبين الهلال الذي يحتل المركز الرابع بفارق الأهداف.

يمتلك النصر 60 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن ويبتعد بفارق 3 نقاط عن الاتحاد متصدر الترتيب، على الجانب الأخر يمتلك الشباب 53 نقطة في المركز الثالث.

ولكل من يرغب في معرفة موعد مباراة النصر والشباب والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل وباقي تفاصيل اللقاء فعليه باتباع السطور التالية لمعرفة كافة تفاصيل اللقاء.


تشكيل مباراة النصر والشباب

ومن المتوقع أن يعتمد دينكو اليتشيتش في مباراة الشباب المقبلة على تشكيل مكون من إيجور روسي في حراسة المرمى، وسلكان الغنام وعلي لاجامي والفارو جونزاليس وجيسلان كونان في خط الدفاع، ولويس جوستافو والخيبري وعبدالمجيد الصليهم في خط الوسط، وفي الهجوم أندرسون تاليسكا وكريستيانو رونالدو وعبد الرحمن غريب.

على الجانب الأخر يدخل الشباب مباراة النصر بتشكيل مكون من كيم سيونج في حراسة المرمى، وفواز الصقور واياغو سانتوس ونادر شراري وحسين الصبياني، ورياض شراحيلي وماجد كنبة وحسين القحطاني، كارلوس جونيور وأحمد عبده وأرون بوبيندزا.


موعد مباراة النصر والشباب

ولكل من يهتم ويبحث عن موعد مباراة النصر والشباب في الجولة 28 من دوري روشن السعودي للمحترفين فإن اللقاء تقرر أن يقام يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 من شهر مايو الجاري 2023.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 21:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وفي تمام الساعة 22:30 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة20:30 مساءً بتوقيت الخرطوم.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب

وعن القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب في الجولة 28 من دوري روشن للمحترفين فإن المباراة ستنقل لكم مباشرة من خلال قنوات SSC1 SD وقناة SSC1 HD والمتابعة لحظة بلحظة من خلال موقعنا مباشرة في الوطن العربي.


معلق مباراة النصر والشباب في دوري روشن

تم تحديد معلق مباراة النصر والشباب في دوري روشن بالجولة 28 وتم الاستقرار على المصري المبدع بلال علام ليعلق على احداث اللقاء مباشرة في الوطن العربي.

قدمنا لكم عبر الدوري السعودي لايف موعد مباراة النصر والشباب في الجولة 28 من دوري روشن ومن هو معلق مباراة النصر والشباب وما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب، وتشكيل مباراة النصر والشباب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-