شاهد.. مشجع اتحادي يستفز البليهي وردة فعل صادم من اللاعب

مشجع اتحادي يستفز البليهي

رصدت بعض الكاميرات ردت فعل غاضبة من مدافع الهلال علي البليهي تجاه أحد مشجعي الاتحاد أمس الجمعة، عقب نهاية مباراة الزعيم أمام الوحدة في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي جمعت الفريقين على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.


توج فريق الهلال بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين للمرة العاشرة في تاريخه، بعد الفوز المثير الذي حققه على حساب نظيره الوحدة بالركلات الترجيحية، بعدما أنتهت المواجهة بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وسجل أهداف اللقاء حينها كريم يودا للوحدة وعلي البليهي للزعيم.


موعد مباراة الهلال والاتحاد

ويستعد الهلال لخوض مواجهة نارية أمام الاتحاد بالكلاسيكو، وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق 16 من شهر مايو، حيث ستقام المواجهة داخلملعب الأمير فيصل بن فهد، بإطار منافسات الجولة الـ 27 من دوري روشن، وستنطلق الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


والجدير بالذكر أن الهلال خسر نهائي دوري أبطال آسيا من فريق أوراوا الياباني قبل أيام، مما جعل اللاعبين تدخل مباراة الوحدة الماضية بقوة كبيرة لاجل إسعاد الجماهير وتعويض الهزيمة الثقيلة بالنهائي الأسيوي، ليتوج المدير الفني رامون دياز بأولى ألقابه مع الزعيم هذا الموسم.


تصرف البليهي مع المشجع الاتحادي

حاول أحد مشجعي الاتحاد الذي كان حاضراً أمس في مباراة الهلال والوحدة بنهائي كأس الملك استفزاز المدافع علي البليهي، إثناء خروج الاعبين لاستلام الميداليات عقب نهاية اللقاء، حيث قال له أعطونا الفوز يوم الثلاثاء، ليرد عليه اللاعب قائلاً تعالوا الرياض.


شاهد.. فيديو علي البليهي مع المشجع الاتحادي من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-