أهداف مباراة الهلال والوحدة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

أهداف مباراة الهلال والوحدة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف ملخص و أهداف مباراة الهلال والوحدة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أغلى الكؤوس، والتي جمعت بين الطرفين مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، في نهائي النسخة الحالية من كأس الملك 2022-2023.


افتتح التسجيل في المباراة اللاعب عبد الكريم يودا نجم الوحدة في الدقيقة 35 بعد تسديده قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك أزرق الرياض، وينتهي النصف الاول من اللقاء بذلك الهدف الوحيد.


شهد الشوط الاول كرة قوية من جانب ميشيل ديلجادو لاعب الهلال الذي راوغ من خارج منقة الجزاء ووصل بالكرة لداخل المنطقة ويسددها لترطم بالقائم الأيسر لحارس الوحدة في الدقيقة 43.


ألغى الحكم هدف التعادل للبليهي ليعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الأول للهلال في شباك الوحدة بالدقيقة 99 من عمر المباراة، وقبل النهاية بلحظات لتتجه المباراة لأشواط إضافية.


وفي الأشواط الإضافية أهدر اللاعب مصعب الجوير ضربة جزاء للزعيم في الدقيقة 96 من عمر اللقاء وبالشوط الإضافي الاول.


عبدالله المعيوف في حراسة المرمى، ومحمد البريك وجانغ هيون سو وعلي البليهي وياسر الشهراني في الدفاع، وعبدالله عطيف وأندري كاريلو ومحمد كنو في خط الوسط، وميشايل ديلجادو وموسي ماريجا ولوسيانو ڤييتو في الهجوم.


بدأ الوحدة مباراة اليوم بتشكيل مكون من منير محمدي في حراسة المرمى، وحمد الجيزاني وعلي مكي وأوسكار دوارتي وإسلام هوساوي في خط الدفاع، وأنسيلمو ووليد باخشوين وعلاء حجي وعبدالعزيز نور في خط الوسط، وفيصل فجر وعبدالكريم يودا في خط الهجوم.


أهداف مباراة الهلال والوحدة في نهائي كأس الملك

 

شاهد.. الركلات الترجيحية لمباراة الهلال والوحدة  

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-