شاهد.. ثنائية تاليسكا الرائعة في مباراة النصر والفتح اليوم

أهداف مباراة النصر والفتح

يقدم لكم متابعينا الكرام موقعنا الدوري السعودي لايف، ملخص وأهداف مباراة النصر والفتح في الجولة الـ30 والأخيرة، من دوري روشن السعودي للمحترفين للعام الجاري 2022-2023، والتي كانت على أرضية ملعب الأول بارك.


ملخص مباراة النصر والفتح

نجح النصر في تسجيل أول أهداف المباراة عن طريق لاعبة البرازيلي تاليسكا، في الدقيقة 4 من بداية الشوط الأول بصناعة الشاب عبد العزيز العليوة، ثم سجل العالمي الثاني عن طريق نفس اللاعب لكن الحكم يلغي الهدف بداعي التسلل، لينتهي الشوط الاول بهدف للنصر دون رد.


ومع بداية الشوط الثاني استطاع النصر أن يضيف الهدف الثاني على الطائي بأقدام تاليسكا في الدقيقة 66، ويأتي بعدها محمد مران ويحرز الثالث للعالمي في الدقيقة 72، ويستمر هذا التقدم حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة بثلاثية مقابل لاشئ للقلعة الصفراء.


النصر ينهي موسمه بوصافة الدوري

استطاع فريق النصر من خلال لقاء اليوم تحقيق الانتصار وخطف ثلاث نقاط، رفع من رصيد نقاطه في جدول ترتيب الدوري الذي انهاه بالمركز الثاني برصيد 67 نقطة، جمعهما من خلال تحقيق الفوز في 20 لقاء، والتعادل في 7 مباريات والهزيمة في 3 مواجهات.


ووصل العالمي من لقاء اليوم للهدف 61 في الدوري، ليصبح صاحب أقوى خط هجوم بالموسم، بينما تلقي 18 هدف ليكون صاحب ثاني أقوى خد دفاع بالموسم.


تشكيل النصر أمام فريق الفتح

في حراسة المرمى : اغوستن روسي 

في خط الدفاع : سلطان الغنام - الفارو - عبدالله مادو - جيسلان كونان

في خط الوسط : عبد المجيد الصليهم - عبدالله الخيبري - لويز جوستافو

وفي الهجوم :عبد العزيز العليوة - اندرسون تاليسكا - عبد الرحمن الغريب


ما حققه الفتح في الدوري 

استطاع فريق الفتح انهاء موسمه في المركز الـ6 من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 43 نقطة، جمعها من خلال تحقيق الفوز في 13 مباراة، وحضر التعادل في 4 لقاءات، بينما تلقي 13 هزيمة، واستطاع الفريق من خلال مباراياته تسجيل 48 هدف، بينما تلقي 41 هدفاً.


شاهد.. أهداف مباراة النصر والفتح اليوم من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-