العروض تنهال على مدرب الاتحاد نونو سانتو.. ورأي البرتغالي

نونو سانتو

كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين أن المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم البرتغالي نونو سانتو، تلقى العديد من العروض الخارجية التي تستهدف التوقيع معهما في الصيف المقبل، مما أثار قلق جماهير العميد التي ترغب في بقاء المدرب لمستويات الرائعة معهما، تعرف على التفاصيل بالسطور التالية.


يعيش فريق الاتحاد أفضل فتراته من سنوات طويلة تحت قيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، الذي أعاد النمور مرة أخرى لمنصات التتويج بعد فوزهما بالسوبر السعودي، كما يتصدر الفريق حالياً قمة جدول ترتيب دوري روشن والتي يتبقى على نهايتها 3 جولات فقط، ومن الممكن أن يتوج العميد بطلاً للمسابقة بعد غياب سنوات.


والجدير بالذكر أن الاتحاد يتصدر قمة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 63 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط عن أقرب منافسية النصر بالمركز الثاني، ويذكر بإنه جمعهما بعد التعادل الإخير أمام الهلال بالكلاسيكو والتي أنتهت حينها بثنائية مقابل هدفين، لتكون لقاءاته القادمة ذوى أهمية كبرى لحصد اللقب.


موعد مباراة الاتحاد القادمة بالدوري

يستعد فريق الاتحاد لمواجهة نظيره الباطن مساء يوم غداً الثلاثاء الموافق 23 من شهر مايو الجاري، في المواجهة التي ستجمعهما في إطار منافسات الجولة الـ 28 من دوري روشن، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 21:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.


نادي مكسيكي يسعى للتعاقد مع نونو سانتو

يرغب نادي تايجرز أونال المكسيكي بالتعاقد مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، وإعطاءه مسؤلية تدريب الفريق الأول لكرة القدم مع بداية الموسم الجديد، وتعد هذه مطالب الجماهير حيث ترى بإنه الأنسب لتولي قيادة الفريق لإعادتهم لمنصات التتويج مرة أخرى وتحسين مستواهم السلبي الذي يعاني منه النادي منذ بداية الموسم.


رأي نونو سانتو على عرض تايجرز أونال

كان وكيل أعمال نونو سانتو تحدث قبل أيام بأن البرتغالي يرغب بقوة في الرحيل عن الاتحاد والعودة مرة أخرى للتدريب في أوروبا، مما فتح الباب أمام الأندية الأخرى التي تسعى للتعاقد معه، وذلك مما أثار قلق الجماهير الاتحادية التي ترغب في استمراره رفقة العميد لنتائجه الجيدة.


ومن الممكن أن نشهد خلال الايام القليلة القادمة حسم مصير البرتغالي نونو سانتو مع الاتحاد سوء بالرحيل أو بالبقاء، ولكن بنسبة كبيرة سيستمر رفقة النادي الجداوي حيث ستكثف الإدارة برئاسة إنمار الحائلي محاولاتها معه لاجل إقناعه بالبقاء مع العميد لفترة أطول لخبراته العالية بالتدريب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-