ملخص وأهداف مباراة النصر والشباب في دوري روشن السعودي

اهداف مباراة النصر والشباب

يقدم لكم موقعنا الدوري السعودي ملخص وأهداف مباراة النصر والشباب بجودة عالية، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب الأول بارك، في أطار منافسات الأسبوع الـ28 من دوري روشن السعودي للعام الجاري2022-2023.


افتتح الأرجنتيني كريستيان جوانكا أول اهداف اللقاء من ركلة جزاء في الدقيقة 25 ، ثم عزز نقس اللاعب تقدم الشباب بهدفة الثاني في الدقيقة 40، ليرد بعدها تاليسكا بالهدف الأول للنصر في الدقيقة 44 قبل صافرة نهاية الشوط الأول.


ثم يتعادل النصر عن طريق عبد الرحمن غريب في الدقيقة 51، وبعدها سجل الأسطوره كريستيانو رونالدو هدف التقدم للعالمي في الدقيقه 59 ليقلب العالمي الطاولة على الليوث ويفوز بريمونتادا تاريخيه، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-2 لصالح النصر.


حقق النصر الانتصار وخطف الثلاث نقاط، ليستمر في ملاحقتة لفريق الاتحاد في الصدارة، ويصل للنقطة 63، ليترك مسألة الحسم للجولات القادمة، حيث يتبقى العالمي مبارتين أمام كلاً من الأتفاق و الفتح.


تشكيل النصر أمام الشباب:

في حراسة المرمى: روسي

في خط الدفاع: الغنام - الفارو- للجامي -كونان

في خط الوسط: علي الحسن- الخيبري- جوستافو

وفي الهجوم: تاليسكا- كريستيانو رونالدو- عبد الرحمن الغريب.


بينما في الجهة المقابلة، الشباب يفشل في تحقيق الفوز للمرة الثالثه على التوالي، وبهذه الهزيمة يظل الليوث متحفظون على مكانتهم في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة.


تشكيل الشباب ضد النصر اليوم:

في حراسة المرمى: كيم سيونج

في خط الدفاع: فواز الصقور - حسان تمبكتي- إياجو - متعب الحربي

في خط الوسط: كريتشوفياك - حسين القحطاني - بانيجا

وفي الهجوم: جوانكا - سانتي مينا - كارلوس جونيور.


شاهد ملخص وأهداف مباراة النصر والشباب من هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-