أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

فيديو.. أهداف مباراة الاتحاد وأبها اليوم 4-0 في الدوري السعودي

أهداف مباراة الاتحاد وأبها

يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف أهداف مباراة الاتحاد وأبها التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الاثنين على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن منافسات الجولة 26 من دوري روشن السعودي للمحترفين الموسم الجاري.


بدأ فريق الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من

حارس المرمى: غروهي

الدفاع: أحمد حجازي ، شراحيلي ، عمر هوساوي

الوسط: بامسعود ، طارق حامد ، هنريكي ، مدالله العليان

الهجوم: كورنادو ، رومارينهو ، حمدالله


دخل فريق الاتحاد المباراة بقوة هجومية كبيرة حتى تمكنت كتيبة النمور من تسجيل الهدف الأول في وقت مبكر بالدقيقة 13 بأقدام النجم البرازيلي رومارينهو وفرض سيطرتها على مجريات اللقاء.


وفي الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول تمكن النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله من تسجيل الهدف الثاني للاتحاد، لتصبح النتيجة 2-0 ويقترب النمور أكثر من حسم النقاط الثلاثة للمباراة.


وفي الدقيقة 30 من نصف اللقاء الأول عاود النجم البرازيلي رومارينهو هز شباك فريق الخليج ووضع الهدف الثالث للاتحاد والشخصي الثاني له في المباراة وتصبح النتيجة 3-0 للنمور.


وفي الشوط الثاني واصلت كتيبة المدرب البرتغالي نونو سانتو سيطرتها على مجريات اللقاء وأهدر الاتحاد العديد من الفرص على مرمى أبها، حتى يأتي الصعيري ويسجل الرابع للعميد في 92 من ركلة جزاء، وتنتهي المواجهة برباعية نظيفة.


بهذا الانتصار يوسع الاتحاد الفارق مع النصر إلى 5 نقاط مستغلا سقوط الأخير في فخ التعادل على يد الخليج، ويغرد الاتحاد منفردًا في الصدارة بـ62 نقطة، بينما يأتي النصر ثانيًا بـ57 نقطة.


شاهد أهداف مباراة الاتحاد وأبها من هنا

تعليقات