فيديو.. تصرف غير أخلاقي من رونالدو تجاه مسؤول فريق الخليج

تصرف كريستيانو مع جهاز الخليج

رصدت الكاميرات تصرف غير أخلاقي من لاعب النصر كريستيانو رونالدو تجاه أحد مسؤولي الجهاز الفني لفريق الخليج، عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الاثنين على أرضية ملعب استاد مرسول بارك، في إطار منافسات الجولة الـ 26 من دوري روشن السعودي.


نتيجة مباراة النصر والخليج

انتهت مباراة النصر والخليج بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، حيث سجل للعالمي المدافع الإسباني ألفارو غونزاليس، بينما استطاع أن يسجل لصالح الخليج المتألق فابيو مارتينز، لتصعب المهمة بشكل كبير على القلعة الصفراء لتحقيق لقب النسخة الحالية من دوري روشن.


موقف النصر بالدوري بعد التعادل

أصبحت مهمة النصر في تحقيق لقب النسخة الجارية من مسابقة دوري روشن تتضائل بشكل كبير بعد تعادله أمام الخليج اليوم، حيث إنه في حال حقق الاتحاد الفوز في مباراة اليوم أمام أبها سيرفع العميد رصيده للنقطة 62 بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه النصر بالمركز الثاني.


وبسقوط النصر في فخ التعادل أمام الخليج، يصبح رصيد العالمي 57 نقطة، ويتسع الفارق مع فريق الاتحاد إلى 5 نقاط، حيث يتربع فريق النمور على الصدارة برصيد 62 نقطة حتى الآن.


ويتبقى 4 جولات فقط عن نهاية مسابقة دوري المحترفين السعودي للموسم الجاري، وهو ما يؤكد صعوبة المهمة على النصر في العودة للمنافسة مرة أخرى بعد اتساع الفارق مع الاتحاد المتصدر.


ويستعد النصر لمواجهة الطائي يوم الثلاثاء المقبل في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة 27 من دوري روشن السعودي.


تصرف لاعب النصر مع مسؤول الجهاز الفني للخليج

قام كريستيانو بردة فعل سيئة عقب نهاية المباراة، عندما أراد أحد المتواجدين في الجهاز الفني لفريق الخليج التقاط صورة معه إلى أن البرتغالي رفض بقوة وقام بدفعه، حيث ظهرت عليه ملامح الحزن بعد التعادل اليوم، حيث كان يسعى لتحقيق الفوز واستعادة الصدارة.


شاهد.. تصرف رونالدو مع مسؤول الجهاز الفني للخليج

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-