فيديو.. هدف عمر السومة الرائع في مباراة العربي والسد اليوم


سجل النجم الدولي السوري عمر السومة هدف فريق العربي الثاني في شباك السد بالمباراة الجارية الآن على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن منافسات الجولة 22 من دوري نجوم قطر "الدوري القطري" لكرة القدم.


عمر السومة يقود هجوم العربي أمام السد:

وتواجد النجم الدولي السوري عمر السومة في التشكيل الأساسي لقيادة هجوم العربي أمام السد اليوم، حيث دفع المدير الفني بالقوة الضاربة للفريق لحسم النقاط الثلاثة.


دخل فريق العربي المباراة بقوة هجومية كبيرة حتى تمكن الأحمر من اقتناص هدف مبكر في الدقيقة 2 من الشوط الأول بأقدام اللاعب عبد الله حسن معرفيه وفرض سيطرته على مجريات اللقاء.


وفي الدقيقة 55 من عمر المباراة تمكن النجم الدولي السوري عمر السومة من اقتناص الهدف الثاني لفريق العربي ليتمكن من حسم اللقاء لصالح فريقه قبل أن يغادر الملعب بقرار فني من المدرب باستبداله.


بهذا الانتصار حافظ فريق العربي على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري القطري "دوري نجوم قطر" بفارق نقطتين عن فريق الدحيل المتصدر، وبفارق 5 نقاط عن السد صاحب المركز الثالث.


ويقدم السومة مستويات أكثر من رائعة بقميص العربي منذ الانضمام إليه على سبيل الإعارة قادمًا من أهلي جدة في بداية الموسم الجاري، ويحتل السومة المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين برصيد 19 هدفًا بفارق 3 أهداف عن مايكل أولونغا لاعب فريق الدحيل الذي يتصدر الجدول بـ22 هدفًا.


شاهد هدف عمر السومة بمباراة العربي والسد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-