شاهد.. إنقاذ أحمد حجازي لـ جماهير الاتحاد بعد سقوط السياج

إنقاذ حجازي لـ جماهير الاتحاد بعد سقوط السياج

كشفت بعض الكاميرات عن لقطة رائعة من مدافع الاتحاد المتألق أحمد حجازي، عقب نهاية مباراة الفريق أمس أمام الفيحاء بالدوري السعودي، حيث قام اللاعب بإنقاذ عدد كبير من الجماهير الاتحاد بعد سقوط السياج الحديد عليهما.

 

توج فريق الاتحاد رسمياً ببطولة دوري روشن السعودي النسخة الجارية، بعد الانتصار الثمين الذي حققه العميد أمس على حساب الفيحاء بثلاثية مقابل لاشئ، بالمواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في إطار الجولة الـ 29 من المسابقة.

 

رفع الاتحاد رصيده للنقطة 69 متصدراً جدول ترتيب دوري روشن بفارق خمسة نقاط عن أقرب منافسيه بالمركز الثاني النصر، لتكون مباراته الأخيرة أمام الطائي بالدوري تحصيل حاصل، ولكنه يسعى لتحقيق الفوز خلالها لإسعاد الجماهير وإنهاء الدوري بأحسن وجه.


الاتحاد يستعيد اللقب بعد غياب 15 عاما

بعد فوز الاتحاد على نظيره الفيحاء وأمس وتتويجه رسمياً باللقب دوري روشن السعودي، استعاد العميد البطولة الغائبة عنه منذ عام 2008، لتعود له مرة أخرى إلى خزائنه بعد إنتظار طويل من عشاق وجماهير النمور.

 

موعد مباراة الاتحاد أمام الطائي

ستنطلق مباراة الاتحاد والطائي مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 31 من شهر مايو، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت الرباط.


في لقطة لم ينتبه اليها الكثير إثناء إحتفال لاعبي فريق الاتحاد أمس مع الجماهير بعد فوزهم رسمياً باللقب دوري روشن النسخة الجارية، سقط سياج حديدي على جماهير العميد إلى أن المدافع أحمد حجازي قام بلقطة رائعة حيث استطاع يسند السياج وأنقذهم من السقوط.

 

شاهد.. لقطة حجازي مع جمهور الاتحاد

 احتفال جنوني من حجازي بعد التتويج بالدوري

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-