شاهد.. أحمد شراحيلي يبصُق على ميشيل وتهجم لاعبي الاتحاد على اللاعب


تهجم لاعبي فريق الاتحاد على اللاعب البرازيلي ميشيل نجم فريق الهلال عقب نهاية مباراة الكلاسيكو التي جمعت الهلال والاتحاد أمس في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين.


وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الهلال والاتحاد بهدفين لكل منهما، والتي أقيمت على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة 27 من دوري روشن.


تقدم الاتحاد بالهدف الأول في الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب إيجور كورنادو، ثم أضاف اللاعب أحمد بامسعود الهدف الثاني في الدقيقة 30 من الشوط الأول.


وفي الدقيقة 41 من نصف اللقاء الأول تمكن الهلال من إدراك هدف تقليص الفارق والذي سجله اللاعب مصعب فهد الجوير.


وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة نجح اللاعب البرازيلي ميشيل دي أوليفيرا في اقتناص هدف التعادل للهلال حرمان الاتحاد من فوز مهم ومصيري في مشوار الدوري لينهي اللقاء بنتيجة 2-2.


ميشيل يستفز جمهور الاتحاد بعد تسجيل هدف التعادل:

وتوجه ميشيل إلى مدرجات الاتحاد وحاول استفزازهم بالاحتفال أمامهم على طريقة رونالدو، إلا أن الجماهير انهالت عليه بالهتافات والسُباب، كما توجه له لاعبي الاتحاد وتعاملوا معه بعنف شديد.


وعقب انتهاء أحداث المباراة توجه أحمد شراحيلي إلى ميشيل وقام بالبصق عليه كما حاول بعض لاعبي الاتحاد التهجم عليه، وذلك اعتراضَا على طريقته في استفزاز جمهور الاتحاد والاحتفال أمام مدرجهم.


شاهد شراحيلي يبصق على ميشيل من هنا

الفيديو أخر أكثر وضوحا للواقعة:

فيديو ثالث من زاوية أخرى :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-