بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والعربي اليوم في دوري يلو

مشاهدة مباراة الأهلي والعربي

يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والعربي عبر موقعنا الدوري السعودي لايف بجودة عالية، في المواجهة المقرر انطلاقها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل، والتي ستجمعهما بإطار منافسات الجولة الـ 31 من دوري يلو.

 

يخوض فريق الأهلي مباراته أمام العربي اليوم بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد ضمانه التأهل رسمياً والعودة للمشاركة في دوري روشن مرة أخرى، أثر سلسلة النتائج الرائعة التي يقدمها الراقي، حيث يعتلي قمة المسابقة حالياً برصيد 65 نقطة، جمعهما بعد فوزه الأخير على هجر.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام العربي

في حراسة المرمى: محمد الربيعي

في خط الدفاع: إبراهيم الزبيدي – فهد الحمد – طلال العبسي – محمد المجحد

في خط الوسط: هشام فايق – نيكولاس ميليسي – رياض بودبوز

في خط الهجوم: هيثم عسيري – حسن العلي – مودو بارو.

 

بينما في الجهة المقابلة يعاني العربي من سلسلة النتائج السلبية التي حسمت لقاءاته الماضية، حيث إنه لم يحقق أي فوز بأخر 6 جولات من مسابقة الدوري، وعلى أثرها يحتل حالياً المركز الـ 6 برصيد 43 نقطة، لتكون مباراته أمام الأهلي في غاية الصعوبة لتفوق الراقي بالفترة الأخيرة.


والجدير بالذكر أن مباراة الأهلي والعربي في الدور الأول من مسابقة دوري يلو السعودي، أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين، والتي جمعتهما حينها على ملعب استاد إدارة التعليم بعنيزة في إطار منافسات الجولة الـ 14 من البطولة.

 

موعد مباراة الأهلي والعربي

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة الأهلي والعربي اليوم، ستنطلق المواجهة في تمام الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 21:45 بتوقيت أبو ظبي، والساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 19:45 بتوقيت الرباط، والساعة 20:45 بتوقيت الدوحة.


مشاهدة أهداف مباراة الأهلي والعربي من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-