أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والحزم اليوم في دوري يلو السعودي

مشاهدة مباراة الأهلي والحزم

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والحزم بجودة عالية، في المواجهة المرتقبة والتي ستجمع الفريقين مساء اليوم الاثنين على ملعب استاد نادي الحزم، في إطار منافسات الجولة الـ  34 والأخيرة من المسابقة.

 

حسم فريق الأهلي لقب دوري يلو النسخة الحالية بشكل رسمي قبل مواجهة الحزم اليوم، مما يجعله يخوض اللقاء بمعنويات مرتفعة لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير العاشقة في يوم التتويج بالبطولة، حيث سيستلم درع الكأس اليوم ويعود مرة أخرة للمنافسة مع الكبار بدوري روشن.

 

يتصدر الأهلي حالياً صدارة دوري يلو برصيد 71 نقطة، جمعهما بعد الفوز الأخير الذي حققه على حساب القادسية بالمواجهة التي أنتهت بهدف مقابل لاشئ، ليكون هذا الفوز رقم 21 للراقي بالاضافة لتعادله في 8 مواجهات الخسارة في 4 لقاءات.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الحزم

في حراسة المرمى: محمد الربيعي

في خط الدفاع: إبراهيم الزبيدي – باستوس – فهد الحمد – علي مجرشي

في خط الوسط: نيكولاس ميليسي – هشام فايق – رياض بودبوز

في خط الهجوم: مودو بارو – حسن العلي – هيثم عسيري.

 

بينما في الجهة المقابلة يخوض الحزم لقاء الأهلي وهو في المركز الثاني من جدول ترتيب دوري يلو برصيد 67 نقطة، جمعهما بعد فوزه الأخير على العربي بهدف نظيف، ويأمل الفريق حصد النقاط الثلاثة كاملة اليوم للابتعاد عن منافسه الأخدود الذي يلاحقه بالمركز الثالث.

 

والجدير بالذكر أن مباراة الأهلي والحزم التي جمعت الفريقين في الدور الأول من مسابقة دوري يلو السعودي، انتهت بفوز الراقي بهدف مقابل لاشئ سجل هدف اللقاء الوحيد حينها المهاجم عبدالله المقرن.

 

موعد مباراة الأهلي والحزم

ستنطلق مباراة الأهلي والحزم مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، والساعة 20:00 بتوقيت دولة المغرب، والساعة 21:00 بتوقيت قطر.


مشاهدة مباراة الأهلي والحزم اليوم من هنا

تعليقات