بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والشعلة اليوم في دوري يلو

مشاهدة مباراة الأهلي والشعلة

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشرمباراة الأهلي والشعلة، والمقرر أنطلاقها مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر مايو الجاري، والتي ستجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ 32 من دوري يلو، على ملعب نادي الشعلة.

 

يخوض الأهلي مباراة الشعلة اليوم باحثاً عن الفوز فقط لاغير، لاجل استعادة صدارة جدول ترتيب دوري يلو، وتعويض الهزيمة التي تلقاها بالجولة الماضية على يد العربي بثنائية لهدف، ويحتل الراقي حالياً المركز الثاني برصيد 65 بنفس رصيد النقاط مع الأخدود المتصدر.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الشعلة

في حراسة المرمى: عبد الرحمن الصانبي

في خط الدفاع: محمد المجحد – باستوس – طلال العبسي – إبراهيم الزبيدي

في خط الوسط: هشام فايق – نيكولاس ميليسي – رياض بودبوز

في خط الهجوم: مودو بارو – ماركوس أمارال – هيثم عسيري.

 

بينما في الجهة المقابلة أصبح يبحث فريق الشعلة  أول الهابطين لدوري الدرجة الثانية بعد النتائج السلبية للغاية التي قدمها بمسابقة الدوري النسخة الحالية، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الأخير من جدول ترتيب دوري يلو برصيد 17 نقطة.

 

والجدير بالذكر أن مباراة الأهلي والشعلة التي جمعتهما في الدور الأول من مسابقة دوري يلو السعودي النسخة الحالية، انتهت بفوز الراقي بثنائية مقابل لاشئ، حيث سجل أهداف اللقاء حينها لقلعة الكؤوس المتألق هيثم عسيري والشاب مراد الخضري.

 

موعد مباراة الأهلي والشعلة

ستنطلق مباراة الأهلي والشعلة اليوم الأربعاء في تمام الساعة 8:20 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 9:20 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والساعة 8:20 بتوقيت مصر، وفي الساعة 7:20 بتوقيت دولة المغرب.


شاهد هدف مباراة الأهلي والشعلة من هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-