بث مباشر مباراة العين والشارقة اليوم في نهائي كاس الامارات

بث مباشر مباراة العين والشارقة اليوم في نهائي كاس الامارات

ننقل لكم من خلال الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة العين والشارقة اليوم في نهائي كاس الامارات، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد آل نهيان بنادي الوحدة، في ختام منافسات كاس مصرف أبوظبي الاسلامي للموسم الحالي 2022-2023.


موقف العين والشارقة قبل لقاء النهائي

تشهد مباراة العين والشارقة اليوم السبت غياب اللاعب لابا كودجو لأنه يعاني من الإصابة، بينما يغيب عن الفريق الشرقاوي كل من ماجد حسن وعبدالباسط والظنحاني، وسيحدد المران الاخير للفريق موقف الثلاثي كايو ودجانيني وباكو ألكاسير.


مباراة العين والشارقة في نهائي كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين ستكون الخامسة بين الفريقين في الموسم الحالي بعد مواجهتي دوري أدنوك للمحترفين، ولقاء نهائي كأس السوبر ونهائي كأس رئيس الدولة.


حقق فريق الشارق الانتصار في مواجهتي النهائي، بينما فاز العين في لقاء وحيد كان بالدور الثاني من الموسم المنتهي.


موعد بث مباشر مباراة العين والشارقة

يمكنكم متابعة بث مباشر مباراة العين ضد الشارقة اليوم في نهائي كاس الامارات "نهائي كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين" من خلال قنوات Dubai Sports 1 وقناة Sharjah Sport وقناة AD Sports 1 HD مباشرة في الوطن العربي.


يمكنكم متابعة بث مباشر مباراة العين والشارقة اليوم في نهائي كاس الامارات والذي ينطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والعراق، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت الخرطوم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-