أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة العربي والسد اليوم الجمعة في نهائي كأس قطر بمشاركة عمر السومة

بث مباشر مباراة العربي والسد اليوم الجمعة في نهائي كأس قطر

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف رابط بث مباشر مباراة العربي والسد اليوم في نهائي كأس قطر بمشاركة عمر السومة، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد أحمد بن علي المونديالي، في نهائي كأس أمير قطر لنسخة الموسم الحالي 2022-2023.

معلومات مباراة العربي والسد

وكان عمر السومة قد قاد العربي لنهائي كأس أمير قطر بعد الفوز على نظيره السيليه بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد، وحينها سجل لاعب الأهلي المعار للنادي القطري هدفين.

على الجانب الأخر يدخل السد القطري مباراة العربي اليوم قي نهائي كأس قطر وعينه على اللقب بعدما فاز على نظيره الشحانية بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في لقاء نصف النهائي.

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة مباراة العربي والسد بث مباشر اليوم الجمعة في نهائي كأس قطر والتي ستكون بمشاركة عمر السومة لاعب الأهلي السعودي المعار لنهاية الموسم الحالي، وتنطلق المواجهة في الاوقات التالية:-

  • العربي ضد السد الساعة 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة.
  • مباراة العربي والسد الساعة 8 مساءً بتوقيت أبوظبي.
  • السد والعربي الساعة 6 مساءً بتوقيت الخرطوم.

ويمكنكم الاستمتاع ببث مباشر مباراة العربي والسد اليوم الجمعة في نهائي كأس قطر "كأس أمير قطر" والذي ينقل لكم من خلال 8 قنوات مباشرة في الوطن العربي وبأصوات 8 معلقين مختلفين.

تنقل مباراة العربي والسد مساء اليوم الجمعة في نهائي كأس قطر من خلال قنوات KSA Sports 2 HD قناة Alkass Two HD وقناة Alkass One HD وقناة beIN Sports HD وقناة Oman Sport HD وقناة AD SPORTS 2 HD وقناة Dubai Sports 2 HD وعبر تطبيق Maraya App – Sharjah مباشرة في الشرق الأوسط.

حيث يمكنكم مشاهدة مباراة العربي ضد السد اليوم الجمعة في نهائي كأس قطر بتعليق كل من عمر الطنيحي واحمد الشحي ومحمد الشامسي وسالم السالمي وعبدالعزيز الزايد وخالد الحدي وأحمد الطيب ويوسف سيف مباشرة في الوطن العربي.

يحتل عمر السومة المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي كأس قطر برصيد هدفين سجلها في لقاء نصف النهائي، وياتي خلف يوسف المساكني صاحب الـ3 أهداف في الصدارة، ويمتلك كل من سانتي كازورلا وبغداد بونجاح ثنائي نادي السد هدفين أيضًا لكل منهما.

أهداف مباراة العربي والسد اليوم في نهائي كأس قطر

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات