بث مباشر مشاهدة مباراة العربي والسد اليوم بمشاركة عمر السومة


يرصد لكم موقعنا الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة العربي والسد بجود عالية والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن منافسات الجولة 22 من دوري نجوم قطر "الدوري القطري" لكرة القدم.


تشكل مباراة اليوم تحديًا كبيرًا ومصيريًا لفريق العربي الذي يخوضها رافعًا شعار لا بديل عن النقاط الثلاثة، من أجل الحفاظ على أماله في المنافسة على لقب الدوري، أملا في تعثر الدحيل المتصدر.


ويتواجد فريق العربي في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 46 نقطة، بفارق نقطتين عن فريق الدحيل المتصدر، بينما يتواجد فريق السد في المركز الثالث برصيد 44 نقطة.


عمر السومة يقود هجوم العربي أمام السد:

ومن المتوقع تواجد النجم الدولي السوري عمر السومة في التشكيل الأساسي لقيادة هجوم العربي أمام السد اليوم، حيث سيدفع المدير الفني بالقوة الضاربة للفريق لحسم النقاط الثلاثة.


ويقدم السومة مستويات أكثر من رائعة بقميص العربي منذ الانضمام إليه على سبيل الإعارة قادمًا من أهلي جدة في بداية الموسم الجاري، حيث يتصدر جدول الهدافين برصيد 18 هدفًا متساويًا مع مايكل أولونغا لاعب فريق الدحيل بنفس رصيد الأهداف.


موعد مباراة العربي والسد اليوم والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة العربي ضد السد في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة ودمشق، 8:00 بتوقيت أبو ظبي، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت الرياضية.


ومن المتوقع أن تحظى مباراة السد ضد العربي اليوم بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرًا للصراع التاريخي الكبير بين الفريقين والشعبية الجارفة التي ستمتع بها الفريقين في دولة قطر.


مشاهدة أهداف مباراة العربي والسد من هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-