بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والعدالة اليوم في دوري روشن السعودي


يقدم لكم موقعنا خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والعدالة بجودة عالية وبدون تقطيع والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة 28 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

مباراة الهلال ضد العدالة اليوم تحمل أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يبحث كل منهما عن تحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاثة للحفاظ على مركزة في الأمتار الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين.


موقف فريق الهلال قبل المباراة :

ويخوض فريق الهلال مباراة اليوم تحت قيادة نجل رامون دياز والذي يتولي مسؤؤلية الفريق حتى نهاية الموسم بعد سفر والده للأرجنتين، حيث يسعى الفريق الأزرق لمواصلة انتصاراته بعد الفوز على ضمك في الجولة السابقة.

ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 53 نقطة حصدها من 27 مباراة، حيث حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 8 بينما تعرض للهزيمة في 4 مواجهات.


موقف فريق العدالة قبل المباراة :

في الجهة المقابلة يخوض العدالة مباراة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن النقاط الثلاثة، حيث يستهدف الفريق الهروب من قاع جدول ترتيب الدوري والابتعاد عن شبح الهبوط الذي بات قريبًا منه.

ويحتل فريق العدالة المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن فريق الخليج الذي يتواجد في المركز الخامس عشر بنفس رصيد النقاط، بينما يأتي الباطن في المركز السادس عشر والأخير برصيد 19 نقطة.


موعد مباراة الهلال والعدالة اليوم والقناة الناقلة:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد العدالة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 8:00 بتوقيت أبو ظبي، 6:00 بتوقيت السودان، 5:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الهلال والعدالة عبر شاشة قناة SSC1 HD و SSC1 SD، حيث يتوقع أن تحظى المواجهة بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرًا للشعبية التي يتمتع بها الفريقين.


مشاهدة أهداف مباراة الهلال والعدالة من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-