بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد بجودة عالية، والتي تجمع الفريقي مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر مايو الجاري، في إطار منافسات الجولة الـ 27 من دوري روشن، وستقام داخل أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).


موقف الهلال والاتحاد قبل المباراة

يخوض الاتحاد مباراة الهلال بمعنويات مرتفعة للغاية، لتصدره قمة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 62 نقطة، جمعهما بعد فوزه الكبير بالجولة الماضية على حساب أبها برباعية نظيفة، ويأمل النمور مواصلة نتائجه الجيدة بالفترة الأخيرة لتحقيق فوزاً بغاية الأهمية على الزعيم.


بعد الفوز المعنوي الذي حققه الهلال على حساب الوحدة وتتويجه بكأس خادم الحرمين الشريفين للمرة العاشرة في تاريخه، يستعد الزعيم لمباراة الاتحاد بقوة كبيرة والتي من خلالها يسعى للحصول على النقاط الثلاثة كاملة وعدم التعرض للهزيمة للتحسين من وضعه، حيث يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 49 نقطة.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الهلال

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: مدالله العليان - أحمد حجازي - شراحيلي - حمدان الشمراني

في خط الوسط: برونو هنريكي - إيجور كورنادو - عبد العزيز البيشي

في خط الهجوم: رومارينيو - عبد الرزاق حمدالله - هيلدر كوستا.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الاتحاد

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: ياسر الشهراني - علي البليهي - جانج هيون - سعود عبد الحميد

في خط الوسط: جوستافو كويلار - محمد كنو - لوسيانو فييتو

في خط الهجوم: أندريه كاريلو - أوديون إيجالو - ميشيل ديلجادو.


والجدير بالذكر أن أخر مباراة جمعت بين الكبار الهلال والاتحاد أنتهت بفوز الزعيم بهدف مقابل لاشئ، والتي جمعتهما حينها في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، أما بالنسبة لمسابقة الدوري فإن أخر مواجهتهم أنتهت أيضاً بفوز القلعة الزرقاء بهدف مقابل لاشئ.


معلقي مباراة الهلال والاتحاد

سيقوم عيسى الحربين وعبدالله الحربي بالتعليق على مجريات لقاء الهلال والاتحاد المنتظرة من الجماهير السعودية والعربية، وذلك عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة والعديد من المسابقات القارية والمحلية الآخرى.


موعد مباراة الهلال والاتحاد

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد، ستنطلق المواجهة في تمام الساعة 9:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 10:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 9:30 بتوقيت مصر، والساعة 9:30 بتوقيت الدوحة، وفي الساعة 8:30 بتوقيت المغرب.


مشاهدة أهداف مباراة الهلال والاتحاد اليوم من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-